بنيتز يأمل في تدعيم صفوف نيوكاسل قبل انتهاء الانتقالات الشتوية

يشعر رفائيل بنيتز مدرب نيوكاسل يونايتد بالإحباط بسبب عدم تعاقد ناديه مع اللاعبين الذين حددهم منذ عدة أشهر لكنه لا يزال يأمل في إبرام صفقات قبل غلق باب الانتقالات الشتوية اليوم الأربعاء.

ويحتل نيوكاسل المركز 15 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ويتقدم على منطقة الهبوط بفارق الأهداف وفاز مرتين فقط في آخر 15 مباراة بالمسابقة.

وقال بنيتز إنه من المهم تدعيم الصفوف لمحاولة البقاء بعيدا عن منطقة الهبوط لكن حتى الآن تعاقد ناديه فقط مع كينيدي لاعب وسط تشيلسي على سبيل الإعارة.

وأضاف بنيتز لوسائل إعلام بريطانية “لسنا في موقف مثالي لدخول يوم 31 يناير في الوقت الذي قمت فيه بتجهيز الأسماء المطلوبة وتحليل أداء اللاعبين منذ أشهر. لا يمكننا تغيير ما يحدث هنا في الوقت الحالي لكني أثق في أننا يمكننا أن نفعل شيئا”.

وأكد مدرب ليفربول وريال مدريد السابق أنه تحدث إلى مايك آشلي مالك نيوكاسل حول اللاعبين المطلوبين لكنه ينوي البقاء في منصبه حتى لو يحدث تدعيم.

وقال بنيتز “مستقبلي واضح وبسيط ويحتاج فقط إلى يوم واحد من العمل. بعد ذلك سنرى ونحلل موقفنا.

“لكن لا أعتقد أن موقفي سيتغير كثيرا لأن لدي مسؤولية نحو المشجعين واللاعبين والنادي. أتفهم الموقف وأنا هنا منذ فترة وأتفهم مشاعر الجميع”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]