جمهور النجم الهندي راجنيكانث يحتفلون بعودته إلى السينما

احتفل معجبو نجم السينما الهندي راجنيكانث، الذي اشتهر بتأدية الأفلام بلغة التاميل، بالرقص والصلاة في تجمعات مزدحمة خارج دور السينما مع طرح أحدث أفلامه يوم الخميس، بعد غياب عامين عن الشاشة الفضية.
حمل المئات من المؤيدين المتحمسين لراجنيكانث، أحد أكبر نجوم السينما في الهند، قصاصات صوره وأكاليل من الزهور بينما كانوا في طريقهم إلى دار عرض سينمائي في مومباي لمشاهدة فيلمه الأخير جايلر (السجّان). بدأ العرض الأول في السادسة صباحا بالتوقيت المحلي.
عندما ظهر راجنيكانث على الشاشة، توقف عرض الفيلم لمدة دقيقة بينما رقص الجمهور وهتف، فرحاً بعودته بعد عامين.
يتم التعامل مع نجوم السينما المشهورين مثل الآلهة في الهند، وغالبا ما يعبدهم معجبوهم مثل الآلهة.
راجنيكانث هو أحد الممثلين الأعلى أجرا في آسيا، وهو معروف بأعماله التي تجسد البطل الخارق. وهو يتمتع بقاعدة معجبين مخلصة تنتشر عبر الأجيال وحتى القارات. حطمت أفلامه الأرقام القياسية لسجلات شباك التذاكر في الهند وفي دول مثل ماليزيا والمملكة المتحدة، وكلتاهما تضمان عددا كبيرا من السكان الناطقين بلغة التاميل.
اسمه عند الولادة شيفاجي راو غايكواد، ويستخدم الممثل اليوم اسما واحدا فقط. سبق وعمل كمساري للحافلات لمدة ثلاث سنوات قبل الالتحاق بمدرسة التمثيل. بدأ في أدوار صغيرة مثل فيها دور الشرير في السينما التاميلية وشق طريقه، قبل أن يحصل على أدوار في بوليوود، إلى صناعة السينما الناطقة بالهندية، والمتركزة في مومباي.
أعلنت بعض الشركات في مدينتي تشيناي وبنغالورو الجنوبيتين يوم الخميس عطلة حتى يتمكن معجبوه من مشاهدة الفيلم.
قال أحد المعجبين ويدعى آرون، الذي شاهد الفيلم خلال أول يوم عرض في مومباي: «يقول العلماء إن آلات الزمن غير ممكنة، لكن راجنيكانث لديه القدرة على إعادتنا إلى الطفولة».
في فيلم جايلر، يلعب راجنيكانث دور مأمور السجن الذي يعلم أن عصابة إجرامية تحاول إنقاذ زعيمها من السجن، ويبدأ في إيقافهم.
شارك راجنيكانث، 72 عاما، في أكثر من 160 فيلما على مدار أكثر من خمسة عقود بالعديد من اللغات الهندية، بما في ذلك التاميل، والهندية، والتيلوغو، والكانادا، والبنغالية والمالايالامية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]