جمهور هاري بوتر يتذكر «الوحوش الرائعة» قبل «جرائم جرينديلولد»

ظهر فيلم “الوحوش الرائعة وأين تجدها” على شاشات العرض السينمائي منذ عامين، وأمس حقق الجزء الثاني منه “الوحوش الرائعة: جرائم جرينديلولد”  نجاحا كبيرا بلغ 75 مليون دولارا في العرض الافتتاحي.

في هذا التقرير نذّكر جماهير هاري بوتر بتفاصيل الفيلم الشيق وإعادة استيعاب بعض التفاصيل الرئيسية قبل مشاهدة الجزء الثاني.

يحكي الفيلم عن مغامرة جديدة عام 1926 في عالم السحرة الذي أنشأته ج.ك رولنج من قبل في كتابها اﻷكثر مبيعا “هاري بوتر”، حيث يقوم النجم إيدي ريدماين الفائز بجائزة اﻷوسكار بلعب دور (نيوت سكامندر) وهو “ماجيزولوجيشت” بارز في عالم السحر والذي يتوقف في نيويورك سعيا ﻹيجاد وتوثيق المخلوقات السحرية في كتاب يكعف على تأليفه.

تهرب بعض الوحوش من حقيبة سكامندر السحرية فيحاول الهروب لكنه يصطدم بشخصين: الأول رجل عصامي يريد أن يصبح خبازاً، يدعى جيكوب كوالسكي (دان فوغلر)، والثانية محققة في شؤون السحرة تدعى بوربينتينا جولدشتاين (كاثرين ووترسون) ويتعاون الثلاثة لمطاردة وحوش نيوت الهاربة، وللتخفي من قوات الأمن التابعة للكونجرس الأمريكي، بقيادة بيرسيفال جريفز (كولين فاريل).

تسبق أحداث الفيلم زمنياً أحداث عالم هاري بوتر، حيث إن عنوان الفيلم هو اسم كتاب كان هاري بوتر وزملاؤه يدرسونه في أكاديمية «هوجوارتس» لتعليم السحر.

أين توقفت الشخصيات الرئيسية؟

نيوت سكامندر: بعد المساعدة في جلب جرينديلولد واحتجازه، وإعمار الدمار الذي حل بمدينة نيويورك، يعود سكامندر إلى أوروبا لتكمله عمله في كتاب “وحوش رائعة وأين تجدها؟”.

بوربينتينا جولدشتاين: بعد انتهاء معركة جرينديلولد شوهدت لآخر مرة وهي تودع سكامندر.

كويني جولدشتاين جيكوب كوالسكي: افتتح جيكوب مخبزًا باستخدام ضمانات قيّمة تركها نيوت قبل سفره، وتزوره “كويني” متجره في أحد المشاهد الأخيرة للفيلم، بعد أن أجبروهما على الانفصال بعد وقوعهما في الحب لأن القوانين الأمريكية تمنع تزاوج العامة أو غير السحرة من السحرة، وهو ما أدى إلى جعلهم يأخذون ذكريات كوالسكي عن الأحداث الأخيرة الخاصة بالسحر.

كردينس باريبون: يفترض انه ميتا بعد أن تم تدميره في المعركة النهائية. ولكن إذا كنت قد رأيت العرض الترويجي للجزء الجديد من الفيلم، فأنت تعلم أنه قد هرب بطريقة ما.

ساحر الظلام جرينديلولد: ثم احتاجزه وحبسه.

 

يذكر أن فيلم «الوحوش الرائعة: جرائم جرينديلولد» بدأ عرضه أمس الجمعة، وهو الفيلم الجديد المنتظر في السلسلة الجديدة الخاصة بعالم السحر الذي ابتكرته الكاتبة الإنجليزية ج.ك. رولينج، بعد سلسلتها الأكثر نجاحا وشهرة «هاري بوتر».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]