جورجينا تكشف علاقتها بكريستيانو رونالدو: «متزوجان أمام الله»

تطرقت عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريجيز، شريكة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي؟، للحديث عن علاقتهما ببعضهما البعض، مؤكدة أنهما متزوجان أمام الله.

وسلطت عارضة الأزياء الإسبانية الضوء على حياتها الشخصية مع رونالدو، مع إطلاق الموسم الثاني من المسلسل الوثائقي «أنا جورجينا» الذي تنتجه منصة «نتفليكس».

وقالت جورجينا: «أنا ورونالدو متزوجان في عيني الله، وهذا ما يهمني، إنه يحمينا ويبقينا سويا».

وأضافت: «مع ذلك في يوم من الأيام سيأتي حفل الزواج، وأنا محظوظة لأنني أستطيع أن أريكم أحلامي وهي تتحقق، وأنا أقدر الفرص التي منحها لي الله».

جورجينا رودريجيز

ولدت جورجينا رودريجيز يوم 27 يناير عام 1994، وانتقلت في سن صغيرة من الأرجنتين إلى إسبانيا، أرض الجذور لعائلتها، حيث عاشت في منطقة جاكا بمقاطعة هويسكا.

بدأت علاقة جورجينا مع كريستيانو رونالدو في عام 2016، عندما كانت تعمل في محل «GUCCI» الشهير للملابس، حينها كان «الدون» لاعبا في ريال مدريد الإسباني.

وعلى الرغم من أن جورجينا لم تكن قصة الحب الأولى في حياة رونالدو الملقب بـ«صاروخ ماديرا»، لكنها تعد صاحبة أطول العلاقات استمرارية معه والممتدة لـ7 سنوات.

وأنجبت جورجينا من رونالدو ابنتين، آلانا مارتينا، وبيلا إزميرالدا، لكنها مرت بلحظة مأساوية بوفاة أنخيل، وهو الشقيق التوأم للأخيرة، أثناء الولادة في أبريل 2022.

وفي تصريحات سابقة عام 2021، قالت جورجينا إن ارتباطها بالعديد من المشروعات المستقبلية المثيرة للاهتمام مع رونالدو كان السبب في تأخر خطوة الزواج الرسمي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]