خطأ لحارس ستوك سيتي يمنح ليستر سيتي التعادل بالدوري الإنجليزي

ارتكب جاك باتلاند حارس ستوك سيتي خطأ محرجا عندما هز شباكه ليمنح ليستر سيتي التعادل 1-1 باستاد كينج باور في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت وهو ما حرم فريق المدرب بول لامبرت من انتصار نادر خارج ملعبه.

وبعدما تقدم ستوك بهدف من شيردان شاكيري، هو الثالث له في نفس العدد ذاته من المباريات، في نهاية الشوط الأول وضع باتلاند الكرة في شباكه دون أن يتعرض لأي ضغط بعد تمريرة عرضية من مارك البرايتون في الدقيقة 70.

ورغم أن باتلاند عوض خطأه عندما أبعد فرصة خطيرة من رياض محرز بقي ستوك في المركز 19.

وكان يمكن أن تسوء الأمور للفريق الضيف الذي صمد بصعوبة في نهاية المباراة عندما أهدر محرز، الذي شارك في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى منذ فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي، فرصة أخرى ورد القائم تسديدتين من هاري مجواير وماتي جيمس.

وما زاد من إحراج باتلاند هو ارتكابه الخطأ تحت أنظار الحارس بيتر شيلتون أسطورة انجلترا وليستر وستوك السابق ورفض المدرب لامبرت إلقاء اللوم على حارسه.

وقال لامبرت “هو أفضل حارس مرمى في بريطانيا. منذ أن توليت المسؤولية وهو يقدم أداء رائعا. الخطأ سيجعله أفضل لأن الأمر يتوقف على كيف تتعامل مع هذه الأشياء”.

وأشاد لامبرت بأداء شاكيري الذي يمر بأفضل سجل لإحراز الأهداف منذ انضمامه إلى ستوك في 2015.

وقال المدرب الاسكتلندي “في المجمل قدمنا أداء مذهلا”.

وشارك تايرس كامبل، البالغ عمره 18 عاما ونجل كيفن كامبل مهاجم ايفرتون وارسنال السابق، في مباراته الأولى مع ستوك من على مقاعد البدلاء.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]