ديوك مهاجم أستراليا يهدي هدفه في تونس إلى نجله

 قبل السفر إلى قطر، تعهد ميتشل ديوك بإهداء هدف في كأس العالم لكرة القدم إلى نجله، ووفى المهاجم بوعده حين سجل هدف فوز أستراليا 1-صفر على تونس في مباراتهما بالمجموعة الرابعة اليوم السبت.

وأرهق ديوك دفاع تونس بفضل قوته البدنية ونال المكافأة بهز الشباك من ضربة رأس ليهدي أستراليا أول انتصار في كأس العالم منذ 12 عاما.

وأشار اللاعب البالغ عمره 31 عاما بيده مشكلا حرف “جيه” باللغة الإنجليزية في إشارة إلى ابنه جاكسون، بينما احتضنه بقية اللاعبين بالقرب من الراية الركنية.

وقال ديوك للصحفيين “تحدثت إلى ابني عندما تم اختياري في تشكيلة كأس العالم. كمهاجم تحتاج إلى الإيمان والثقة في أنك ستسجل في كل مباراة”.

وأضاف لاعب فاجيانو أوكاياما في دوري الدرجة الثانية الياباني “أبلغت ابني بأنني سأشارك الهدف معه، الإشارة كانت لحرف (جيه). إنها لحظة سأحتفظ بها لبقية حياتي”.

وتابع “لحظة التسجيل كانت قمة النشوة بالنسبة لي بالتأكيد. سمعت أن سبعة لاعبين أستراليين فقط سجلوا في كأس العالم، وأبلغت المدرب (جراهام أرنولد) بأنني سأكون الثامن أو التاسع”.

وبهذا الانتصار صعدت أستراليا للمركز الثاني في المجموعة بثلاث نقاط قبل مواجهة فرنسا المتصدرة ضد الدنمرك.

واكتست مدرجات استاد الجنوب باللون الأحمر الخاص بمشجعي تونس مقابل عدد قليل من المشجعين الأستراليين.

وقال ديوك “كانت مواجهة شاقة حقا، تونس فريق بدني للغاية وكنا نعرف أنهم يتحلون بالشراسة وستخلق جماهيرهم أجواء صاخبة.

“كانوا متحمسين وكان يجب أن نعادل حماسهم في الملعب ونتفوق عليهم”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]