سانشيز خارج تشكيلة أرسنال أمام بورنموث

أبقى الفرنسي أرسين فينغر مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز، خارج تشكيلة فريقه أرسنال الذي يلاقي مضيفه بورنموث الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك في خضم التقارير عن تنافس قطبي مانشستر سيتي ويونايتد على ضمه في فترة الانتقالات الشتوية.

وينتهي عقد سانشيز مع أرسنال في نهاية يونيو/ حزيران المقبل، وهو رفض تجديده، ما يعني أن أرسنال يجد نفسه في موقع بيع سانشيز في فترة الانتقالات الشتوية الحالية الممتدة حتى نهاية يناير/ كانون الثاني، مقابل بدل مالي، أو رحيله بلا أي مقابل بنهاية الموسم.

وقبل انطلاق مباراة الأحد، قال فينغر لقناة «سكاي سبورت»، إنه غير واثق من مستقبل سانشيز، معتبرا أن الأخير «مبهم»، مشيرا إلى أن اللاعب بقي في لندن «بسبب الوضع.. ما زلت لا أعرف ماذا سيحصل».

وكان فينغر ألمح في وقت سابق هذا الأسبوع إلى أن سانشيز لن يوقع عقدا جديدا مع نادي «المدفعجية»، مؤكدا في الوقت نفسه أنه لن يتخلى عنه في الشتاء ما لم يكن قادرا على تعويضه بلاعب بديل.

وكان مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، يرغب منذ الصيف بضم خدمات سانشيز (29 عاما)، إلا أنه لم يلق تجاوبا من أرسنال، في خطوة كانت سببها المرجح عدم العثور على بديل.

وأشارت التقارير الصحفية الإنجليزية إلى أن سيتي مستعد لدفع 20 مليون جنيه لضم الدولي التشيلي. إلا أنها أفادت أيضا أن مانشستر يونايتد دخل أيضا على خط الاهتمام بالتشيلي، وأبدى استعداده لدفع مبلغ أكبر. والجمعة، رفض المدرب الإسباني لسيتي جوسيب غوارديولا، التطرق لمسألة سانشيز، بينما ألمح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب يونايتد، إلى إمكانية السعي للتعاقد معه، دون الخوض في التفاصيل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]