سندرلاند يسعى لضم لاعبين جدد الشهر المقبل

قال سام آلاردايس، مدرب سندرلاند، المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن فريقه سيسعى للتعاقد مع لاعبين من الخارج خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل، مشيرا إلى أن الهدف الأساسي من وراء ذلك هو تدعيم خط الدفاع.

وتلقت شباك سندرلاند 37 هدفا في 18 مباراة هذا الموسم، وهي أعلى حصيلة بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، وتسببت خسارته للمرة الرابعة على التوالي في احتلاله المركز قبل الأخير متراجعا بفارق خمس نقاط خلف منطقة الأمان.

وقال آلاردايس، قبل مباراة فريقه أمام ليفربول في الدوري بعد غد الأربعاء، “بالتأكيد ستكون التعاقدات من الخارج بعد النظر فيما هو موجود ومتاح هنا”. بحسب ما نقلته وكالة أنباء “رويترز”.

وأضاف في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية، “أعتقد أنه سيكون من الصعب للغاية ضمان التعاقد مع أي لاعب من أندية الدوري الممتاز، لأنني أعتقد أن تلك الأندية لا تريد التفريط في لاعبيها، لذا فإنه وبالنسبة لي فإنني أعتقد أن التعاقدات ستكون من الخارج وسنرى بعدها كيف ستمضي الأمور”.

واستطرد، “اعتدنا على العودة للدفاع ككتلة واحدة…إلا أن خط الدفاع والحارس هما من يتحملان المسؤولية النهائية لضمان عدم تلقينا أية أهداف، لذا فإن الدفاع يمثل الأولوية القصوى بالنسبة لنا..وتحديدا قلب الدفاع”.

وأضاف المدرب السابق لبولتون واندرارز، ووست هام يونايتد، “في النهاية فإننا لم نتسم بالحسم فيما يتعلق بالفرص التي سنحت لنا. ارتكبنا الكثير من الأخطاء حتى الآن”.

ومن المحتمل أن يلعب آلاردايس بدون ثنائي الدفاع المفضل له والمؤلف من يونس قابول، الذي سيبتعد لشهرين بسبب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية، والقائد جون أوشي، لخوض مباراة الأربعاء أمام ليفربول.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]