سولشار: سعيد بمستوى يونايتد قبل مواجهة أرسنال

قال أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد اليوم الجمعة، إنه يأمل في الاحتفال بخوض مباراته رقم 100 على رأس الجهاز الفني لفريقه بتحقيق انتصار لكنه أكد أيضا أنه يدرك مدى صعوبة المهمة في مواجهة الخصم القديم أرسنال اللندني.

وطرحت أسئلة حول مستقبل سولشار مع يونايتد بعد هزيمة الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 6-1 أمام توتنهام هوتسبير. لكن يونايتد فاز في ثلاث من أخر أربع مباريات خاضها على المستويين المحلي والأوروبي بعد ذلك.

وقبل المواجهة في الدوري الممتاز مع أرسنال يوم الأحد المقبل قال سولشار “المواجهة مع أرسنال دائما تكون صعبة لأنه فريق جيد جدا يقوده مدرب جيد جدا لديه الكثير من الأفكار الكبيرة عن كيفية الأداء في كرة القدم وأنا أتطلع للمواجهة”.

وأضاف المدرب النرويجي “لا أصدق أنها المباراة رقم 100. مر كل شيء بسرعة رغم وقوع الكثير من الأحداث. لذا دعونا نأمل بالاحتفال بالمباراة المئوية بتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة طيبة”.

وخلال مباراته الأخيرة في دوري الأبطال الأوروبي والتي فاز فيها يونايتد 5-صفر على رازن بال شبورت لايبزيج متصدر الدوري الألماني أراح سولشار بعض اللاعبين الأساسيين كما أشاد بقوة فريقه.

وقال عن ذلك “في الوقت الحالي نحن نبدو كفريق مانشستر يونايتد فعلا حيث التنافس بين اللاعبين على الأماكن.

“أي فريق ناجح في كرة القدم الحديثة تكون لديه الفرصة في إراحة اللاعبين وربما تكون هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها الاستمرار في البطولة الأكثر صعوبة في العالم إلى جانب دوري أبطال أوروبا وحيث تسعى للفوز بالألقاب”.

وأردف سولشار “شعرت بالسعادة برد فعل الفريق بعد أدائنا في بداية الموسم. أدركنا أنه يتعين علينا الصمود من البداية والعمل على الحصول على نقاط لأننا كنا متأخرين كثيرا لكننا الآن نشعر أننا في كامل اللياقة والقوة وقادرين على المنافسة في كل مباراة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]