سيدني واثق من الفوز بدوري أستراليا رغم تذبذب المستوى

لا يزال سيدني إف.سي بطل الدور التمهيدي للدوري الاسترالي لكرة القدم يثق في قدرته على الفوز بلقب البطولة للمرة الخامسة في تاريخه قبل المباراة الأخيرة من المرحلة الأولى وانطلاق الأدوار الاقصائية الفاصلة مطلع الأسبوع المقبل.

وفي مباراته الأخيرة بالدور التمهيدي خسر سيدني 2-1 أمس السبت أمام وسترن يونايتد ليحصل بذلك على خمس نقاط فقط من 18 نقطة بعد أن خاص ست مباريات منذ استئناف البطولة في الشهر الماضي بعد توقفها بسبب فيروس كورونا في مارس آذار.

ولم يحقق سيدني أي فوز في أخر خمس مباريات لكنه كان يملك ما يكفي من النقاط قبل التوقف لضمان الفوز بلقب الدور التمهيدي للمرة الرابعة قبل ثلاثة أسابيع.

وقال ستيف كوريتشا مدرب سيدني للصحفيين “حتى الآن أنا أعتقد أن هذا الفريق سيفوز بلقب البطولة.. ليس عبثا أنه فاز بلقب الدور التمهيدي.. لكننا وضعنا نصب أعيننا الفوز بلقبين”.

وتأهل سيدني تلقائيا لقبل النهائي الذي سيقام في 26 أغسطس/ آب الجاري وقال القائد أليكس ويلكنسون إنه يتعين على الفريق العمل بكل جد خلال الأيام العشرة المقبلة.

ونقلت عنه فوكس سبورتس قوله “دفاعيا علينا منع دخول أهداف سهلة شباكنا. علينا أن نكون أفضل في هذا الجانب لأن الدفاع يحق الفوز بالألقاب. وفي الهجوم علينا أن نكون أكثر دقة.. سيتعين علينا الصمود وتحقيق نتائج جيدة”.

وستجمع اخر مباراة في الدور التمهيدي للدوري الأربعاء المقبل بين وسترن يونايتد الخامس في الترتيب وملبورن سيتي صاحب المركز الثاني.

وضمنت بالفعل أول ستة فرق التأهل للمرحلة الحاسمة مع احتلال ولنجتون فينكس المركز الثالث وبرزبين رور المركز الرابع في حين احتل بيرث جلوري المركز السادس.

ويمكن أن يحصل وسترن يونايتد على المركز الثالث إذا فاز على ملبورن يوم الأربعاء.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]