شيرين عبد الوهاب: أشجع الأهلي وبرشلونة وأرقص على أغاني عدوية

التقت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها عبر هاشتاج #AskSherin ugn، الذي ينظمه موقع تويتر مع كثير من نجوم الوطن العربي، حيث بدأت شيرين في الرد على أسئلة جمهورها مباشرة على مدار ساعة من 9 مساء، عبر تصويرها مقاطع فيديو للإجابة عليهم.

وكانت من بين الأسئلة التي طرحت على شيرين، هل يمكن أن نراكي في تجارب سينمائية؟ أجابت شيرين بحماس: «إن شاء الله تشوفوني في أعمال سينمائية، وبطولات نسائية».

وعن الأغنية التي تسمعها بشكل مستمر، أجابت بلا تردد «سيدي» للمطرب اللبناني فضل شاكر، مؤكدة أنها موجود دائما في سيارتها.

كما سئلت حول النادي المصري الذي تشجعه، فكان ردها: «الأهلي حديد وأنا ركبي حديد»، إلى جانب إجابتها الواثقة حول تشجيعها فريق برشلونة الإسباني.

أيضا اختارت أن تعمل في مجال الأزياء إذا لم تكن مطربة، وكانت أكثر أكلة شعبيها تحبها وتطبخها بشكل جيد في منزلها هي «الكشري».

وسألها أحد رواد تويتر، لو كانت حياتك أغنية ما الاسم الذي تختارينه لها؟ فأجابت بشكل حاسم «مشاعر».

ولم تخل الأسئلة من بعض المرح، فطرحت إحدى المشاركات، لما تحبي ترقصي وتهيصي إيه الأغاني اللي بتشغليها؟ فكانت إجابتها: «أحب أشغل أغاني عدوية.. زي يا بنت السلطان.. واقعد أرقص زيكوا كده».

ورأت شرين أن «أحسن ميزة في الست المصرية» أنها «بترضى بقليله.. الست الوحيدة في الوطن العربي اللي بترضى تعيش بأي حاجة».

وكان هناك بعض الأسئلة المحرجة التي حاولت شيرين الإجابة عليها بذكاء، من بينها أكثر ممثلة مصرية وأكثر ممثل مصري بتحبيهم؟ فكان ردها دبلوماسي، وقالت: «خالص صالح وشادية».

كذلك سئلت، تقدرين تصبغين شعرك بالألوان الجريئة؟ أكثر فنانة تعجبك إطلالتها إليسا، هيفاء، نانسي، أو سيرين؟ فأجابت شيرين على الجزء الأول قائلة: أنا بحب الجراءة لكن الجراءة المقبولة مش الفاقعة، زي الألوان اللي عاملة زي إشارات المرور ما بحبهاش خالص، ما بحبش الست تبقى منورة من بعيد»، لكنها توقفت وضحكت ولم تجب على الجز الثاني من السؤال.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]