صور| سيلفي أجمل 10 نجمات عالميات بدون ماكياج

قليلات هن النجمات اللاتي يتحدين الطبيعة والزمن، لكن بحلول عام 2016 كثرت النجمات اللائي اتجهن إلى موضة تخلين فيها عن مكياجهن وبقين على طبيعتهن، فمنهن من صدمت جمهورها وأخذت نصيبها من الموجة الساخرة وأخريات أظهرن مدى نقاء بشرتهن بدون أية رتوش تجميلية، والأخيرات هن من اختارت مجلة People الأمريكية منهن أجمل عشر نجمات لعام 2016 بدون مكياج.

jennifer aniston
جينيفر أنيستون

الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون، في عامها الـ47، وبعد أن منحتها مجلة People منذ أيام لقب أجمل امرأة لعام 2016، لم تكتفِ المجلة بذلك، فأدرجتها ضمن قائمة أجمل 10 نجمات عالميات بدون ماكياج أيضا، وتعد هذه المرة الثانية التي تحصل فيها أنيستون على هذا اللقب بعد 12 عاما من حصولها عليه لأول مرة في عام 2004.

selena gomez
سلينا جوميز

سيلينا جوميز ممثلة ومغنية أمريكية، نشرت سيلفي لتكشفت عن نقاء بشرتها تحت أشعة الشمس، ونصحت جمهورها باستغلال الشمس بالتعرض لأشعتها، فكتبت على صورتها «لا يوجد شيء مذهلا في هذا العالم أكثر من امتصاص أشعة الشمس».

sofia vergara
صوفيا فيرجارا

الممثلة الكولومبية صوفيا فيرجارا، التقطت هذه الصورة السيلفي الخالية من ماكياج، بينما لا تشوب بشرتها شائبة بجانب حوض السباحة لإظهار بشرة تحسد عليها، وكتب عليها على إنستجرام، «جمال كولومبي».

gwyneth paltrow
جوينيث بالترو

الممثلة والمغنية الأمريكية الحاصلة على جائزة الأوسكار جوينيث بالترو، نشرت صورة لها عبر إنستجرام بدون مساحيق تجميل بدت فيها صاحبة الثلاثة وأربعين عاما، وكأنها لم تتقدم في العمر.

taylor swift
تايلور سويفت

نشرت المغنية الأمريكية تايلور سويفت، صورة لها عبر إنستجرام بعد الاستيقاظ مباشرة، تخلت فيها عن المكياج، لينطبق عليها المثل الشعبي القائل «الحلو حلو لو قام من النوم».

kate hudson
كيت هدسون

الممثلة الأمريكية المرشحة لأوسكار كيت هدسون، تعلمنا كيفية التألق وقت قص الشعر مع بشرة خالية من المكياج.

reese witherspoon
ريس ويذرسبون

ريس ويذرسبون، هي ممثلة أمريكية حاصلة على جائزة أوسكار، أكثر تحررا من قيود المكياج لتثبت وصديقاتها أن ثلاث جميلات دون مكياج أفضل من واحدة.

jennifer lopez
جينيفر لوبيز

لم يكن جسد جينيفر لوبيز، الممشوق وحده الذي يخطف النظر في هذه الصورة، إنما أيضا تبدو صاحبة الستة وأربعين عاما مذهلة ببشرتها الخالية من العيوب.

mindy kaling
ميندي كالينج

الممثلة الأمريكية ذات الأصل الهندي، ميندي كالينج بدت بدون مكياج ببشرة صافية في غاية الجمال والجاذبية، لتدلل على أن السر في الجمال الطبيعي.

carrie underwood
كيري أندروود

كيري أندروود، المغنية والممثلة الأمريكية، نشرت صورة برفقة كلبها، بعد ممارستها لبعض التمرينات الرياضية، تزداد جمالا حتى بدون استخدام أدوات التجميل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]