«فاكرك ياناسيني».. علامات تدل على رغبة حبيبك السابق في العودة إليك

يعتبر الانفصال العاطفي من التجارب القاسية التي يمر بها الإنسان في عمره، لا سيما وإن كان هذا الانفصال قرارًا مشتركًا بين الطرفين أو نتج عن تصرفات طرف واحد فقط، فستجد أن هناك علامات تدل على تعلق حبيبك السابق بكِ، نكشفها في التقرير التالي:-

لم يحظر رقم هاتفك

ورصد موقع (ويكي الشهير) نحو 15 علامة تؤكد رغبة الحبيب في العودة للعلاقة، من أبرزها:

  • إذا لم يحظر حبيبك رقم هاتفك، فهذا يعني أنه غير مستعد لقطع التواصل بينكما تمامًا.

  • ضعي في اعتبارك أن هذا لا يعني بالضرورة رغبته في استعادة علاقتكما؛ هو فقط يترك المجال مفتوحًا للتواصل مستقبلًا.

    جرّبي مراسلته برسالة بسيطة مُهذبة، وإذا حصلتِ على تأكيد الوصول أو القراءة للرسالة، فهذا يعني أنه لم يحظر رقمك.

  • أما إذا لم تحصلي على أي تأكيد لوصول رسالتك، فهذا معناه أنه حظر رقمك بالفعل.

 حزن عقب الانفصال

  • إذا استمر حزن حبيبك السابق لفترة طويلة بعد الانفصال، فهذه علامة على عدم استعداده لنسيان علاقتكما. ابحثي عن العلامات التي تدل على حزنه بعد انفصالكما؛ تابعي حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وقيّمي حالته النفسية عندما تقابليه صدفة. بإمكانك أيضًا الاستفسار عن حاله من أصدقائه المقربين إن كنتِ على تواصلٍ معهم.
  • عادةً ما تكون إجابات أصدقائه أنه “بخير” أو “يحاول أن يكون بخير”؛ هذه إجابات تدل على قسوة الانفصال على حبيبك السابق.
  • ستلاحظين مشاركته للمنشورات الحزينة عن الوحدة على صفحات التواصل الاجتماعي؛ هذه علامة غير مباشرة أنه لم يقدر على نسيان علاقتكما بعد.

الهديا والمتعلقات الشخصية

  • إذا لم يهتم حبيبك السابق بإعادة متعلقاتك الشخصية التي يمتلكها أو الهدايا التي اشتريتها له، فهذه علامة على عدم استعداده لنسيانك.
  • ويسهل على الشخص المُضي قدمًا بحياته بعد الانفصال عندما يتخلص من أي غرض يُذكره بعلاقته السابقة، لذا يكون من الضروري إعادة المتعلقات الشخصية لحبيبته السابقة.
  • وفي حالة عدم فعله ذلك فإنه يستغل الأمر كفرصة لإعادة التواصل بينه وبينها في الوقت المناسب، على الأرجح أيضًا أنه مهتم بوجود هذه الأغراض حوله حتى يتذكرك بها.

التواصل مع العائلة

  • التواصل مع دائرة أصدقائك وعائلتك من العلامات التي تدل على اهتمامه بك. اسألي أصدقائكما المشتركين إذا كان يطمئن على حالك أم لا، وانتبهي أيضًا لمحاولات أفراد عائلته التواصل معكِ لأي سببٍ كان.
  • عادةً ما يسأل الحبيب السابق عن حالك سواء كان راغبًا بشكلٍ واعي أو غير واعي في العودة إليكِ.
    إذا كان لديكما أصدقاء مشتركين بالفعل، فقد يصعب عليكِ تحديد إذا كان يتسكع معهم من أجل الاستمتاع بالوقت أم للتقرب منكِ؛ عليكِ إذن سؤال أصدقائكما بشكل مباشر إذا كان يسأل عن حالك أم لا.
  • إذا تواصل معكِ أحد أفراد عائلته كوالدته أو أخته مثلًا من أجل الاطمئنان عليكِ بشكل ودود، فهذه علامة إيجابية على أنه لم ينساك.

إذا تواصل معكِ بصفةٍ دورية

  • التواصل المستمر من علامات الرغبة في استعادة علاقتكما. من الطبيعي أن يتواصل معكِ حبيبك السابق مرة أو مرتين كل فترة، لكن المكالمات والرسائل المستمرة بصفة دورية علامة على رغبته في استعادة العلاقة. انتبهي جيدًا لمعدل مراسلته لكِ، واعرفي أن حرصه على التواصل دلالة على رغبته في إعادة الأمور لما كانت عليه.
    عادةً ما ستجدينه يطلب رأيك ونصيحتك في حالة أراد استعادة علاقتكما؛ هل يثق بكِ ويشاركك تطورات حياته؟ هل يطلب منك النصيحة؟ هذه علامات دالة على أنه لا زال مهتمًا لأمرك.
    إذا كان يفتقدك فسيرد على رسائلك بحماس وبسرعة.
    اختبري الأمر عندما يتواصل معكِ وذلك بإرسال رسالة مثل: “كيف حالك؟”، ثم قيّمي سرعة رده على رسالتك.

إذا ما تذكر الماضي الذي جمعكما باستمرار

  • إن التعلق بالماضي من علامات الرغبة في استعادة علاقتكما. هل يتعمد حبيبك السابق مشاركة ذكرياتكما معًا؟ هل يرسل لكِ صورًا قديمة جمعتكما في الماضي؟ هل يتذكر التواريخ الهامة مثل عيد ميلادك وتاريخ احتفالكما بسنوية علاقتكما؟ كل هذه علامات على تعلقه بالماضي ورغبته في استعادة علاقتكما مرة أخرى.
    على سبيل المثال: قد يراسلك حبيبك السابق فجأة ليشاركك صورتكما معًا قائلًا “لقد ظهرت هذه الصورة في ذكريات فيسبوك؛ كان يومًا رائعًا، أليس كذلك؟”
    قد يخبرك بشكل مباشر أنه يفتقدك أو يفقتد علاقتكما؛ هذه علامة مؤكدة على رغبته في إصلاح الأمور بينكما واستعادة علاقتكما.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]