كلوب مستعد لوضع حافلة أمام مرماه في مباراة يونايتد لانتزاع المركز الثاني

يعتقد يورجن كلوب مدرب ليفربول أن مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز غدا السبت ليست معركة بين أسلوبين مختلفين في اللعب وقال إنه لن يجد أي مشكلة في وضع حافلة أمام مرماه لمنع هجوم يونايتد من التسجيل. ومزق مهاجمو ليفربول شباك المنافسين هذا الموسم بطريقة لعبهم السلسة بينما وجهت انتقادات عديدة ليونايتد بداعي المغالاة في الدفاع واللعب بطريقة “نفعية” تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو.

وقال كلوب إن المواجهة المرتقبة في أولد ترافورد بين فريقين ينافسان على المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر لا تمثل صراعا بين فلسفتين.

وأبلغ كلوب مؤتمرا صحفيا اليوم الجمعة “ليست معركة بين فلسفتين او نظامين. انها منافسة بين فريقين كبيرين في كرة القدم”.

وتابع “أعلم تماما ما يقال. يقول الناس إنهم يلعبون بأسلوب مختلف ونحن نلعب بأسلوب اخر.. الكل يضخم الامور لكن الانتصار هو المهم. هناك طرق مختلفة للفوز بمباراة في كرة القدم”.

وقال المدرب الألماني إنه لن يتردد في اللجوء إلى أسلوب دفاعي لايقاف خطورة مهاجمي يونايتد.

وأضاف “عندما يهاجم يونايتد أتمنى من كل لاعبي ليفربول الرجوع للدفاع. لو قال أحدهم وقتها إنني أضع الحافلة امام المرمى فانني لا اجد مشكلة في ذلك. لا استخدم ابدا هذه العبارة. لا أجد أي مشكلة في اللجوء إلى الدفاع”.

وفي حال فوز ليفربول ثالث الترتيب فانه سيرفع رصيده الى 63 وسيتخطى يونايتد (62) الى المركز الثاني.

وقال كلوب إن فريقه لا يحتاج إلى أي اسباب اضافية لفهم اهمية المباراة.

وقال “انها اكبر مباراة. نتطلع لخوضها. ستكون فرصة رائعة وصعبة جدا في الوقت ذاته. يونايتد يملك امكانات كبيرة… فريق على أعلى قدر من الخبرة وكذلك مدربه”.

وتابع “المنافسة موجودة منذ عقود لكن في السنوات الاخيرة كان يونايتد اكثر نجاحا منا. تلك هي الحقيقة. هناك اسباب جعلتهم يتقدمون علينا حاليا بنقطتين. لا نرغب في مجرد اثبات اننا نلعب جيدا. نرغب في تحقيق نتيجة طيبة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]