“كيرسيد شايلد” نهاية رحلة “هاري بوتر” الصبي الساحر المحبوب

 

 

قالت الكاتبة جيه.كيه رولينج مؤلفة روايات هاري بوتر إن مسرحية “هاري بوتر” الجديدة التي افتُتحت للجمهور في لندن أمس الأول السبت تمثل نهاية رحلة الصبي الساحر المحبوب.

 

 

وتزاحمت جموع من المعجبين عند متاجر الكتب للحصول على نسخة من الكتاب عند ظهوره عند منتصف الليل وذلك بعد ساعات من إبهار المسرحية في حي المسارح في وست إند في لندن رواد المسرح بالأشباح المتزاحمة التي تطير فوق الرؤوس والحيل الخيالية لممثلين يختفون في الهواء على ما يبدو.

 

JJUUUKKK

 

 

وسئلت رولينجز عما إذا كان الكتاب والمسرحية يبشران بمرحلة جديدة من الروايات فقالت لرويترز “لا.”

 

“إنه يذهب في رحلة كبيرة جدا خلال تلك المسرحيتين وبعد ذلك نعم أعتقد أننا قد انتهينا. هذا هو الجيل المقبل، أنتم تعرفون.”

 

وظهرت رولينجز فيما بعد على خشبة المسرح خلال تصفيق حاد في نهاية العرض . وقالت “إنني سعيدة لرؤية ذلك يتحقق بمثل هذا الجمال لكن لا.. هاري اكتمل الآن.”

 

 

وقال كثيرون ممن حضروا المسرحية إنها جاءت على مستوى الإعلانات التي سبقتها كعرض مسرحي مثير بصناعة مسرحية باهرة جعلت المشاهدين يحبسون أنفاسهم في بعض الأوقات.

 

 

وقال أحد الذين شاهدوا المسرحية ويدعى بينجي ميلر “إنه لون مختلف تماما عن أي شيء شاهدته من قبل. ليس عرضا موسيقيا ولا يشبه أعمال شكسبير إنه مختلف تماما ومتميز.”

 

ووصفت جيس وودوارد وهي من سكان لندن العرض بأنه مبهر

 

وأضافت “ينبغي أن يفعل الناس أي شيء لمشاهدة هذا العرض. إنه جيد للغاية.”

 

 

وفي أحد متاجر الكتب المعروفة في لندن لعب الأطفال الكويدتش وهم يرتدون ملابس شخصيات سلسلة هاري بوتر ويستخدمون عصي المكانس وارتدى مئات المعجبين ملابس شخصياتهم المفضلة في السلسلة.

 

وارتدت فران بلاجر ملابس رون ويزلي أثناء حصولها على الكتاب في منتصف الليل

 

وقالت “انتظرت طويلا جدا وأشعر بفرحة شديدة لحصولي على هذا الكتاب. إنه رائع. إنه شرف عظيم لي أن أكون أول من يحصل عليه.”

 

واستنادا لقصة لرولينجز يختار الكاتب المسرحي جاك ثورن والمخرج جون تيفاني رواية ” كيرسد تشايلد” بعد 19 عاما وهي تصور بوتر كموظف منهك في وزارة السحر عمره 37 عاما وأب لثلاثة أطفال.

 

وبيعت تذاكر المسرحية حتى مايو أيار 2017 وهي مسرحية طويلة تمتد لخمس ساعات ومؤلفة من فصلين. واصطف عشاق لهاري بوتر من شتى أنحاء العالم خارج المسرح لالقاء نظرة على رولينجز وطاقم الانتاج.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]