لاسارتي مكتشف النجوم يتعهد بتصحيح المسار في الأهلي المصري

يعوّل المدرب الجديد مارتن لاسارتي مكتشف لويس سواريز وأنطوان جريزمان على روح الفريق لتصحيح مسار الأهلي المصري مؤكدا أنه سيبني على ما قامت به الأجهزة الفنية السابقة. وقال لاسارتي القادم من أوروجواي في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، لتقديمه للجماهير ووسائل الإعلام “وافقت على تدريب الأهلي من أجل الفوز بألقاب وبطولات. اختار دائما الأندية التي تملك أهدافا كبيرة”.

وأضاف “سأسعى لتحقيق طموحاتي وآمال الأهلي وهناك العديد من الوسائل من بينها اختيار أفضل تشكيلة من اللاعبين والعمل بروح الفريق”.

وأضاف مدرب ريال سوسيداد الإسباني والوصل الإماراتي السابق البالغ من العمر 57 عاما “أتطلع لمنح الفرصة للعديد من اللاعبين الجدد. أسعى لاكتشاف اللاعبين الموهوبين وكذلك أصحاب الشخصية من أجل مساعدتي” مشيرا إلى تاريخه التدريبي الذي شمل أيضا العديد من الأندية في بلاده وفي أمريكا الجنوبية.

وقال لاسارتي إنه كان محظوظا باكتشاف لاعبين بارزين مثل سواريز لاعب برشلونة وجريزمان لاعب أتليتيكو مدريد.

وعين الأهلي لاسارتي خلفا لمدربه المؤقت محمد يوسف الذي تولى مسؤولية بطل أفريقيا ثماني مرات بعد اقالة الفرنسي باتريس كارتيرون عقب الخروج من كأس العرب للأندية الأبطال والخسارة في نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الترجي التونسي الشهر الماضي.

من جهته قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي “التفاوض مع لاسارتي لم يستغرق وقتا طويلا. لم يتجاوز 10 أيام والعقد يمتد لموسم ونصف الموسم يبدأ من يوم 27 أو 28 ديسمبر الجاري بشكل رسمي وينتهي بنهاية 2019-2020”.

وسيرجع المدرب الجديد إلى بلاده قبل العودة إلى مصر في 26 ديسمبر لتولي مهمة النادي صاحب المركز الثامن في الدوري الممتاز.

وخلال المؤتمر الصحفي أهدى عبد الحفيظ المدرب الجديد قميصا للنادي الأهلي حمل الرقم (5) الذي كان يفضله لاسارتي أثناء فترة وجوده في الملاعب.

وسيلتقي الأهلي مع النجوم في مباراة مؤجلة بالدوري المحلي في وقت لاحق اليوم.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]