لوكلير: فيراري لم يحل مشكلة انتكاسة جائزة إسبانيا

فشل فريق فيراري في الوصول إلى أساس مشكلة التجارب التي أفسدت أداء شارل لوكلير في جائزة إسبانيا الكبرى هذا الشهر.

وقال السائق المولود في موناكو، والذي وصف التعامل مع سيارته بأنه “غريب” أثناء انعطافه يسارا في التجارب، لينتهي به الأمر للانطلاق من حارة الصيانة في حلبة قطالونيا.

وردا على سؤال على هامش سباق جائزة كندا الكبرى أمس الخميس عما إذا كان فيراري اكتشف المشكلة بمجرد عودة السيارة إلى مصنع مارانيلو، قال لوكلير للصحفيين إنهم لم يفعلوا ذلك.

وقال: “بصراحة، هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك في مسيرتي. إذا نظرت إلى جميع المنعطفات اليسرى، فهذا هو المكان الذي كنت أعاني فيه. قلت ذلك مباشرة بعد التجارب ويمكننا رؤية ذلك في البيانات بوضوح. أخسر ستة ونصف أو سبعة أعشار ثانية في جميع المنعطفات اليسرى.

وردا على سؤال حول ما يمكن أن يتوقعه المشجعون في مونتريال بعد سباق إسبانيا الصعب، قال لوكلير إن الفريق ليس لديه أي شيء جديد بشأن السيارات.

وقال “لا أعتقد أنه سيكون لدينا أي معجزات ولكننا نحتاج فقط لمحاولة تعظيم أدائنا، وفهم المزيد من طريقة الأداء والطريقة التي يجب أن نجهز بها السيارة لتعزيز أدائها.

“في إسبانيا، تعلمنا الكثير ومتأكد من أننا سنكون في مكان أفضل في نهاية سباق كندا. لكنني لا أعتقد أنها ستكون خطوة كبيرة إلى الأمام”.

وقال لوكلير إنه يتوقع أن يكون رد بول متصدر البطولة، والفائز في كافة سباقات هذا الموسم، وأستون مارتن الأقوى خلال سباق كندا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]