ليفربول يثق في مشاركة فان ديك وفينالدم في موقعة بورتو

عبر يورجن كلوب، مدرب ليفربول، الإثنين، عن ثقته في قدرة فيرجيل فان ديك وجورجينيو فينالدم على التعافي من إصابتين خفيفتين في الوقت المناسب لمواجهة بورتو في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء على ملعب أنفيلد.

والثنائي الدولي الهولندي من بين عدة لاعبين تعرضوا لإصابات عقب الانتصار 3-1 على ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة الماضي.

وأبلغ كلوب الصحفيين، “عانينا من بعض المشاكل الصغيرة عقب المباراة، يعاني فينالدم من مشكلة بسيطة في الظهر، ويشتكي فيرجيل من مشكلة بعد سقوطه على الأرض لكني أتوقع تعافيهما”.

وقد يشارك قلب الدفاع جو جوميز، الذي غاب منذ ديسمبر/ كانون الأول بعد خضوعه لجراحة لعلاج كسر في الساق، في مباراة بورتو بينما لا يزال صانع اللعب آدم لالانا يتعافى من مشكلة عضلية.

وأضاف كلوب “لن نشرك جوميز إلا في حالة الضرورة. يعاني لالانا من مشكلة بسيطة أبعدته عن الفريق مطلع الأسبوع وربما غدا أيضا”.

وتفوق ليفربول، وصيف بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، على بايرن ميونيخ الشهر الماضي وفاز عليه 3-1 في عقر داره عقب التعادل سلبيا في أنفيلد ليصعد لدور الثمانية.

وقال المدرب الألماني “بعد مباراة بايرن تحدث الجميع عن التعادل السلبي في أنفيلد وقالوا إن هذا الأداء ليس كافيا. حصلنا على فرصة في ميونيخ واستفدنا منها. يتعين علينا الآن مواجهة بورتو وسنظهر له الاحترام الواجب”.

وتابع “الفريق في حالة رائعة حاليا. تستطيعون مشاهدة ذلك في التدريبات. نرغب في تحقيق بعض الانجازات هذا الموسم.. التحديات صعبة لكن هكذا تسير الأمور في كرة القدم”.

وتفوق ليفربول على بورتو 5-صفر في مجموع المباراتين في دور الستة عشر الموسم الماضي وجاءت كل الأهداف في مباراة الذهاب في البرتغال لكن كلوب شدد على ضرورة عدم الاستهانة بالمنافس.

وأضاف “بصراحة لم نكن نرغب في مواجهة بورتو. الناس الذين يفهمون في كرة القدم لا يرغبون في ذلك. هذه هي الحقيقة. الكل أيضا لم يكن يرغب في مواجهة ليفربول.

“ستكون مواجهة صعبة لكننا نتطلع اليها”.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]