مدرب العراق: نلعب مثل إسبانيا وسعداء لجماهيرنا

قال خيسوس كاساس مدرب العراق إن فريقه يلعب مثل منتخب إسبانيا وأبدى سعادته لإدخال الفرحة على الجماهير العراقية وذلك بعد الفوز 5-صفر على اليمن في كأس الخليج لكرة القدم.

وتأهل العراق لقبل نهائي خليجي 25 بعد تصدره للمجموعة الأولى.

وقال كاساس عقب اللقاء “نحن سعداء بالنتيجة ولسعادة الشعب العراقي”.

وتابع “من الصعب الاستقرار على لاعبين معينين، أحب اللاعب الجاهز في أي لحظة وأيضا من يشارك عليه ألا يشعر بالاطمئنان للحفاظ على مركزه. اللاعبون متشابهون في كل مكان ويجب البحث عن المواهب.

وأشار إلى أنه يجب البحث عن المواهب وهي موجودة في العراق مثل إسبانيا. أسلوب لعبنا مثل أسلوب لعب إسبانيا وأعتقد أن بعض عناصر المنتخب قادرة على اللعب في الدوري الإسباني.

وأضاف “رغم الفوز بخماسية على اليمن إلا أن المباراة لم تكن سهلة وعانينا للسيطرة على الكرة. حكم الفيديو المساعد ألغى لهما هدفين والقرار كان عادلا وسأشاهد المباراة مرة أخرى لتحديد الأخطاء”.

وعن منافس العراق المحتمل في قبل النهائي قال “أي فريق سيكون قويا وسيكون قد استحق التأهل والمباراة ستكون صعبة. حاولت أن أحافظ على اللاعبين خوفا من الإصابات أو التعرض للإيقاف بسبب البطاقات”.

وأكمل “قلت سابقا إنني سعيد وأتقبل أداء اللاعبين. عانينا في الشوط الأول وساد التوتر أحيانا… لكن بعد استقرار وسط ملعبنا كان الأداء أفضل”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]