مدرب يونايتد يتوقع «ليلة عصيبة» على ملعب ولفرهامبتون بكأس الاتحاد

قال أولي جونار سولشار، مدرب مانشستر يونايتد، الجمعة، إن فريقه عليه ‭‭”‬‬بذل كل ما في استطاعته” للفوز على ملعب ولفرهامبتون واندرارز في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم غدا، السبت، بعد أن خرج على يده من البطولة نفسها من دور الثمانية الموسم الماضي.

وخسر يونايتد وقتها 2-1 على ملعب مولينو وودع البطولة، لكن المدرب النرويجي يسعى لتحقيق أول فوز على ولفرهامبتون في عقر داره بعد أن خسر أمام فريق المدرب نونو إسبيريتو سانتو 2-1 أيضا في الدوري الموسم الماضي وتعادل معه 1-1 في الموسم الحالي.

وقال سولشار، في مؤتمر صحفي، “هذه هي المواجهة الرابعة التي أخوضها أمام ولفرهامبتون في ملعبه منذ وصولي، ولم يسبق لي تحقيق الفوز على ملعب المنافس، . إنه ملعب صعب، خسر ليفربول هناك الموسم الماضي، وخسر مانشستر سيتي أيضا هذا الموسم.

“ولفرهامبتون يملك لاعبين جيدين ومدربا متمكنا كان لديه وقت كاف ليفرض أسلوبه وفلسفته على الفريق، يعرف اللاعبون بعضهم البعض وتتنوع طريقة لعبهم ما بين 3-5-2 و3-4-3 ويعرفون كل التفاصيل الخاصة بذلك… نستعد لليلة عصيبة”.

وأضاف “علينا بذل كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز. علينا أن نلعب بطريقة جيدة ونقدم أداء إيجابيا لأننا نسعى لرد الاعتبار بعد الخسارة أمام ارسنال”.

وسيغيب الفرنسي بول بوجبا، الذي لم يشارك خلال الهزيمة 2-صفر أمام ارسنال، عن المباراة، لأنه سيخضع لجراحة في الكاحل ومن المحتمل أن يغيب لمدة تصل إلى أربعة أسابيع.

وأكد سولشار، أن طبيعة إصابة لاعب الوسط هذه المرة تختلف عن الإصابة التي تسببت في غيابه 3 شهور هذا الموسم.

وأوضح قائلا “مرة أخرى، سنخوض مباراة في الدور الثالث لكأس الاتحاد ويتكرر الحديث عن بول مجددا، عاد بعد فترة غياب وخاض مباراتين، وأصيب ثانية ولم يتمكن من الذهاب لمباراة بيرنلي.

وسيغيب لاعب الوسط سكوت مكتوميناي لفترة أطول بسبب إصابة في الركبة تعرض لها خلال الفوز على نيوكاسل يونايتد الشهر الماضي لكن سولشار قال إنه لن يبرم صفقات باهظة خلال فترة الانتقالات الحالية لتعزيز تشكيلة فريقه.

وقال “ما زلنا ننتظر، حددنا ما نريد، إذا توافر اللاعبون الذين نرغب في ضمهم فسيكون أمرا طيبا، أما إذا لم يكن ممكنا الوصول لاتفاق بالمبلغ المناسب فلن نبرم أي صفقات”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]