مرتضى منصور يتصدر تويتر.. وتداول صوره أثناء ترحيله إلى محبسه

تداول عدد من مستخدمي منصات ومواقع التواصل الاجتماعي صورا لعملية ترحيل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، لتنفيذ العقوبة الصادرة ضده في اتهامه بسب رئيس نادي الأهلي محمود الخطيب.

وأظهرت الصور التي تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رئيس الزمالك أمام سيارة الشرطة، محاطا بعدد من رجال الشرطة، تمهيدا لترحيله إلى محبسه لقضاء فترة العقوبة.

 

 

كما تصدر مرتضى منصور نتائج الأكثر بحثا في مصر على موقع تويتر.

وعلق حساب باسم أحمد صلاح على بيان مرتضى منصور بعد حبسه، فكتب يقول: «(هذه الخطوة تأخرت بعض الشيء) من أجمل وأصدق ما ذكرت واللّٰه، لأنه كان يجب أن تحدث منذ أول مرة قُمت فيها بسب المحصنات من الأمهات».

 

رفض الطعن

وقضت محكمة النقض المصرية، اليوم السبت، برفض الطعن المقدم من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وتأييد حكم حبسه شهرًا مع الشغل والنفاذ، في اتهامه بسب وقذف رئيس الأهلي محمود الخطيب.

وقال محامي الأهلي، محمد عثمان، فيما كتبه عبر حسابه على فيسبوك: «الحمد لله، محكمة النقض ترفض طعن مرتضى منصور وتأييد حكم حبسه شهرا مع النفاذ في القضية المرفوعة لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وجارٍ ترحيل المحكوم عليه لتنفيذ العقوبة».

 

أول تعليق 

وعقب صدور القرار، كتبت الصفحة الرسمية لمرتضى منصور على موقع فيسبوك: «أخيرا رئيس النادي الأهلي يسجن رئيس نادي الزمالك، لأول مرة في تاريخ الرياضة، رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي».

وأضافت: «لا تقلقوا عليَّ، الأسود لا تخشي الموت، وأيضا لا تخاف من السجن، الخطة كانت إسقاطي في الانتخابات بالتزوير، قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات، وبعدها حل مجلس الإدارة، وكانت الخطوة الرابعة سجني، هذه الخطوة تأخرت بعض الشيء.. الحمد لله».

 

 

وتابعت: «عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك، كان لازم أختفي تماما من المشهد السياسي والرياضي والإعلامي بأي ثمن، ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها، ويا جماهير الزمالك ياللي اتفقتوا معايا أو اختلفتم اقفوا ورا فريقكم ودعموه وإن شاء الله هينتصر».

وواصلت: «عرفتوا كان لازم اختفي من المشهد، ويا أعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الأطفال أحبابي، بشكر الجميع وأحمد الله على هذا الابتلاء».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]