مستشهدا بآية قرآنية.. جنرال إسرائيلي سابق يتوقع زوال «دولة الاحتلال» قريباً

حذر جنرال سابق في جيش الاحتلال، يُدعى الجنرال موشيه، مما وصفه بالاحتجاجات والفوضى في شوارع إسرائيل اعتراضا على التعديلات القضائية.

وبشّر الجنرال موشيه، عبر صفحته على “تيك توك”، بأن الاحتجاجات الأخيرة حول التعديلات القضائية ستؤدي إلى زوال دولة إسرائيل قريبا.

وقال: “ببشركم يا مسلمين ويا عرب في كل مكان.. وكذلك الحاخامات الذين يعرفون القرآن جيدا، بأن أبناء إسرائيل يخربون دولتهم بأيديهم”.

واستشهد الجنرال موشيه على ذلك بقوله تعالى: ( يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُمْ بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِي الْمُؤْمِنِينَ).

 

@generalmoshe

#اكسبلور #اكسبلورexplore #اسرائيل #غزة #القدس #الخليل_بيت_لحم_رام_الله_نابلس_جنين #جنين_نابلس_طولكرم_رام_الله_فلسطين

♬ الصوت الأصلي – אלוף משה الجنرال موشيه

 

وقال الجنرال موشيه، في فيديو آخر: “إسرائيل اللي مخبطة على راس العالم كله، مش قادرة على شوية فلسطينيين استلمونا خمسة بلدي”، حسب تعبيره.

وأردف: “طول الليل مش عارف أنام، وليل نهار مطلوب مننا نجري نستخبى في الملاجئ زي الفئران؟.. كيف أنام واستيقظ على عملية إطلاق نار؟.

وطالب الضابط السابق الولايات المتحدة الأمريكية بحماية بلاده.

وحذر الجنرال موشيه، رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، ووزير الأمن الداخلي، إيتمار بن غفير، من أن قواعد الاشتباك اختلفت عن الماضي، وأن المعادلة تغيرت أيضا.

 

 

وقال إن إسرائيل بنيت على أساس واهي، مستشهدا بآية من القرآن الكريم في سورة العنكبوت: “إِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنكَبُوتِ ۖ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ”.

وأفادت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، بمقتل شخص وإصابة 5 آخرين في هجوم دهس بسيارة في تل أبيب.

وتقول بعض الحسابات أنه فلسطيني في الأساس في إطار الحرب الإعلامية.

وتشهد القدس المحتلة، ومدن الضفة الغربية، حالة من الغليان، بعد اقتحام قوات الاحتلال للمسجد الأقصى المبارك، والاعتداء على المصلين.

وردت الفصائل الفلسطينية في لبنان بوابل من الصواريخ على إسرائيل، فيما قامت إسرائيل بقصف جنوب لبنان وغزة.

وأدانت الدول العربية اقتحام قوات الاحتلال للمسجد الأقصى المبارك، وطالبت المجتمع الدولي القيام بسؤولياته، وتوفير الحماية للفلسطينيين.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]