نادي الزمالك المصري ينفي تسلم أي خطابات من الفيفا بشأن النقاز

أعلن نادي الزمالك المصري، اليوم الثلاثاء، عدم وصول أي خطابات من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بشأن لاعبه السابق حمدي النقاز.

وقال أنيس بن ميم وكيل أعمال اللاعب التونسي، الذي فسخ عقده مع النادي من طرف واحد لعدم حصوله على مستحقاته، عبر حسابه على تويتر اليوم إن غرفة فض المنازعات في الفيفا أصدرت قرارها في قضية اللاعب ضد الزمالك وأبلغت النادي والاتحاد المصري.

وأضاف بن ميم “قضت لجنة فض المنازعات بصحة فسخ عقد النقاز مع الزمالك، وإلزام النادي بدفع غرامة مالية قدرها مليون و250 ألف دولار للاعب، فضلا عن منع النادي من التعاقد لمدة ثلاث فترات انتقال”.

ورد الزمالك في بيان عبر موقعه على الإنترنت “يُهيب مجلس إدارة الزمالك بكافة وسائل الإعلام تحري الدقة تجاه ادعاءات وكيل اللاعب .. بوجود عقوبة مالية وحرمان النادي من قيد اللاعبين”.

وأكد شريف إسلام مدير التعاقدات والتسويق والمسؤول عن ملفات الزمالك بلجنة فض المنازعات بالفيفا أن “النادي لم يتسلم أي خطابات بهذا الشأن ولم يصل أي ملف يثبت ادعاءات وكيل اللاعب سواء للاتحاد المصري لكرة القدم أو لنادي الزمالك”.

وأوضح إسلام أن النادي جمع كافة الملفات التي تثبت صحة موقفه والتزامه تجاه اللاعب. وأضاف “الزمالك لن يتراجع عن الحفاظ على حقه في هروب اللاعب بشكل مفاجئ دون سابق إنذار”.

وفسخ اللاعب التونسي تعاقده مع الزمالك قبل أربعة شهور بداعي عدم الحصول على مستحقاته المالية قبل أن يتقدم بشكوى للفيفا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]