يوفنتوس يعبر أتلانتا.. وميلان يتجاوز ساسولو في الدوري الإيطالي

حقق يوفنتوس فوزه الثالث هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ، على حساب أتلانتا 2-صفر، كما تغلب ميلان الذي أشرك الحارس على ساسولو 2-1 اليوم الأحد.

وصعد يوفنتوس، حامل اللقب، للمركز الـ 12، بفضل هدفين لباولو ديبالا وماريو مانزوكيتش حقق بهما فوزا سهلا في تورينو.

تقدم يوفنتوس بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس ماركو سبورتيلو، من مسافة بعيدة في الدقيقة الـ 28، وامتد تأثير المهاجم الأرجنتيني في الانتصار بصناعة هدف مانزوكيتش في الدقيقة الـ 49 وهو أول أهدافه في الدوري.

Football - Manchester United v Manchester City - Barclays Premier League - Old Trafford - 25/10/15 Manchester City's Vincent Kompany and Manchester United's Wayne Rooney at the end of the match Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

وحصل رفائيل تولوي، من أتلانتا على الإنذار الثاني في الدقيقة الـ 73، ثم أضاع بول بوجبا ركلة جزاء تصدى لها سبورتيلو بعد ست دقائق اخرى عقب ارتكاب جابرييل باليتا مخالفة ضد ديبالا.

وأصبح دوناروما أصغر حارس مرمى يخوض مباراة في الدوري الأيطالي كأساسي منذ 35 عاما، على أمل الحفاظ على نظافة شباك ميلان لأول مرة هذا الموسم، لكن هذا لم يتحقق.

تقدم كارلوس باكا من ركلة جزاء للميلان، لكن دومينيكو بيراردي تعادل من ركلة حرة رائعة بينما سجل لويز أدريانو هدف الفوز في الوقت القاتل.

ونال باكا ركلة الجزاء بعد مخالفة ارتكبها ضده الحارس أندريا كونسيلي، في الدقيقة الـ 29، وتعرض للطرد بسببها لينفذها المهاجم الكولومبي بنجاح في شباك الحارس البديل جيانلوكا بيجولو.

وأطلق بيراردي تسديدة قوية من مسافة 20 مترا، ليهز شباك دوناروما قبل أن يحرز لويز أدريانو، هدف الانتصار من ضربة رأس في الدقيقة الـ 86، وهو هدفه الثاني في الدوري.

ومنح الفوز ميلان النقطة 13 في المركز العاشر بينما توقف رصيد ساسولو عند 15 نقطة.

وفي مباراة أخرى تفوق سامبدوريا 4-1 على فيرونا، الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن، بفضل أهداف لويس موريل وارفين زوكانوفيتش وروبرتو سوريانو وهداف البطولة إيدير.

وسجل أرتور لونيتا، هدف فيرونا الوحيد في الدقيقة الـ 75، لكن الهزيمة جعلت فريقه في المركز قبل الأخير بخمس نقاط فقط، بينما اقتنص سامبدوريا النقطة الـ 14 في المركز السابع.

وواصل أودينيزي تجنب الهزائم ليتغلب على فروزينوني 1-صفر، ليبتعد عن منطقة الهبوط بعد أن أحرز فرانشيسكو لودي هدفا في الدقيقة الـ 20 ليصعد للمركز الـ 14 بينما يظل فروزينوني في المركز الـ 17.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]