بعد حصوله على أول لقب لتنس الأساتذة.. «كارينيو بوستا» مفعم بالثقة

قال بابلو كارينيو بوستا إنه حصل على دفعة معنوية هائلة ستفيده حتى نهاية الموسم بعدما نال أكبر لقب في مسيرته الاحترافية في التنس بفوزه ببطولة للأساتذة في مونتريال يوم الأحد.

وفاز الإسباني غير المصنف على البولندي هوبرت هوركاتش 3-6 و6-3 و6-3 في مونتريال وهي بطولة تأتي ضمن سلسلة من البطولات التحضيرية لأمريكا المفتوحة آخر البطولات الأربع الكبرى للموسم.

وقال كارينيو بوستا، الذي وصل إلى الدور قبل النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة عامي 2017 و2020، للصحفيين “سيفيدني هذا الانتصار كثيرا ليس فقط في بطولة أمريكا المفتوحة ولكن أيضا في بقية الموسم.

وأضاف”ربحت ألف نقطة. فزت باللقب. إنها بطولة مهمة للغاية. قدمت أداء عاليا على مدار الأسبوع. لعبت جيدا جدا منذ المباراة الأولى أمام (ماتيو) بريتيني وحتى آخر مباراة أمام هوركاتش.

وتابع”أعتقد أنني بحاجة فقط إلى الاستمرار على هذا النحو والثقة في قدراتي واللعب بشراسة أكبر. بالتأكيد سأحظى بفرص أخرى للفوز بمباريات هذا الموسم وأتمنى أن يحدث هذا في المباريات المقبلة”.

وقال اللاعب البالغ من العمر 31 عاما إن انتظاره الطويل للفوز بلقبه الأول في بطولة للأساتذة لم يثقل كاهله ضاربا المثل بمواطنه ديفيد فيرير الذي احتل المركز الثالث في التصنيف العالمي سابقا لكنه فاز ببطولة واحدة فقط للأساتذة.

وقال كارينيو بوستا “أعلم أنه ليس من السهل الفوز بهذا النوع من الألقاب.. لا يوجد الكثير من اللاعبين الذين حصلوا على لقب للأساتذة خلال مشوارهم. على سبيل المثال كان فيرير المصنف الثالث عالميا وفاز مرة واحدة فقط بلقب للأساتذة.. لم يشكل هذا ضغطا إضافيا بالنسبة لي”.

وتنطلق القرعة الرئيسية لأمريكا المفتوحة في 29 أغسطس آب.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]