نمور اتحاد جدة يتصدرون الترند بعد تحقيق لقب الدوري الغائب منذ 2009

استطاع نادي اتحاد جدة أن يظفر بلقب الدوري السعودي، أمس السبت، بعدما تغلب على الفيحاء بثلاثية نظيفة، ورفع رصيده إلى 69 نقطة من 29 مباراة، وبفارق خمس نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني الذي تعادل 1-1 مع الاتفاق.

ودبت في مدينة جدة حالة من الفرحة العارمة بين جماهير “النمور”، بعد إحراز اللقب الغالي الذي لم يحققه الفريق منذ العام 2009.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تفاعلا كبيرا بين أنصار اتحاد جدة الذين نشروا العديد من التغريدات والمنشورات المحتفية بالفريق وبلقب الدوري، وتصدرت هاشتاغات #الدوري_السعودي و #الاتحاد و #طارق_حامد الترندات في بلدان عربية عدة كالسعودية ومصر.

وكتب حساب الإعلامي والرياضي حمزة السيد تغريدة جاء فيها: “مبارك جماهير #الاتحاد الوفية الأبية بكل أنحاء العالم بالبطولة والانتصار العظيم على كل من حاول هيك أو هيك ولله الحمد والشكر دائما وأبدا الحق منصور والباطل مدحور اليوم وبكره وعلى الدوام”.

بينما كتب حساب د.سلطان اللحياني منشورا يهنئ من خلال فريق الاتحاد بلقب الدوري، وجاء فيه: “مبروك لـ دورينا عودة أحد أهم أبطاله ، مبروك لـ #الاتحاد ادارة ولاعبين وجهاز فني ؛ مبروك لجماهير الوفاء التي سطرت أجمل القصص في الولاء والانتماء مع الانكسار والانتصار “تدعم” وتزداد عددًا وحُباً وجمالًا . موسم تاريخي لـ النمور أهم أسباب نجاحه برأيي”.

وفي تغريدة أخرى، أشاد أحد رواد موقع تويتر بأنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، وكتب: “مسك النادي باشباه لاعبين وعانى وصارع عالهبوط ودعم النادي بصفقات عملت فارق وتحمل الحكام الاجانب وخسارة الدوري الموسم الماضي بيسناريو مؤلم النتيجة..الاتحاد بطل للدوري واقوى دفاع وبافضل حارس ومدافع ووسط ومهاجم بالدوري 🖤💛 مافي كلمات او عبارات توفيق حقك يا انمار حقيقي شكرا من القلب”.

ونال طارق حامد، متوسط ميدان الاتحاد، حظه من الإشادة، عندما صعد اسمه ليتصدر محركات البحث والترند. واستحق اللاعب المصري، تحية أنصار اتحاد جدة بعد موسم قوي قدمه لاعب الوسط الدفاعي، وجاء في تغريدة على تويتر: “في أول موسم مع الزمالك حقق الثنائية بعد 27 سنة غياب ومن ضمنها الدوري بعد 11 سنة غياب، وفي أول موسم مع الاتحاد توج بالسوبر بعد غياب الفريق 4 سنوات عن منصات التتويج، والأهم فاز بالدوري الأغلى بعد 14 سنة غياب.. طارق حامد وش السعد وحلال العقد”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]