المخضرم جينوبيلي قد يعتزل بعد وداع سبيرز لدوري السلة الأمريكي

ربما يكون المخضرم مانو جينوبيلي لاعب سان أنطونيو سبيرز قد خاض، أمس الإثنين، مباراته الأخيرة في مشواره الحافل بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بعدما تلقى إشادة المشجعين واحترام الفريقين.

وحسم جولدن ستيت وريورز سلسلة الدور النهائي للقسم الغربي بالتفوق 4-صفر على سبيرز وسط تكهنات بأن اللاعب الأرجنتيني قد يعلن اعتزاله بعد 15 عاما في المسابقة.

ومع إمكانية انتهاء مسيرة اللاعب البالغ عمره 39 عاما فإن جريج بوبوفيتش مدرب سبيرز أشركه في التشكيلة الأساسية لأول مرة بالموسم.

ورد جينوبيلي بتسجيل 15 نقطة وتمرير سبع كرات حاسمة وتقديم بعض اللمحات الرائعة ليجذب هتافات المشجعين “مانو مانو” خلال الليلة.

وقال بوبوفيتش للصحفيين بعد خسارة سبيرز 129-115 “أشركته احتراما له. لم أكن أريد أن أضيع فرصة تكريمه أمام جماهيره”.

وأضاف “إنه يستحق هذه الليلة الرائعة لكي يشعر بأننا نقدره على كل شيء قدمه على مدار السنوات”.

وانضم جينوبيلي إلى سبيرز في 1999 لكن ظهوره الأول في دوري المحترفين حدث في موسم 2002-2003 وسرعان ما نجح في ترك بصمة واضحة.

وفاز جينوبيلي بلقب الدوري الأمريكي أربع مرات وتقبل مؤخرا أن يكون لاعبا بديلا رغم إمكانياته الهائلة.

وقال جينوبيلي “قلت إني أحتاج إلى حوالي ثلاثة أسابيع وأجلس مع زوجتي وأرى كيف تسير الأمور. علي الاختيار بين أمرين رائعين”.

وأضاف “الاختيار الأول هو مواصلة اللعب في الدوري في هذا العمر وأستمتع باللعبة التي لا أزال أحبها. الاختيار الثاني أن أبقى في منزلي وأتولى مهام الأب وأستمتع بكل عائلتي وأقضي وقتا معهم. سأكون سعيدا بأي قرار أتخذه”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]