فان جال يشكر إدارة يونايتد على الثقة وينفي «استقالته»

شكر المدرب الهولندي لويس فان جال، النائب التنفيذي لرئيس مانشستر يونايتد اد وودوورد، على ثقته به، ونفى صحة الأخبار التي تحدثت عن تقدمه بطلب استقالته من منصبه.

ويعيش فان جال، فترة صعبة بسبب الموسم المخيب الذي يقدمه يونايتد، وآخر فصوله سقوطه في نهاية الأسبوع الماضي على أرضه أمام ساوثمبتون (صفر-1)، ما دفع جمهور «الشياطين الحمر» إلى توجيه صافرات الاستهجان للمدرب الهولندي.

لكن وودوورد، واصل مساندته لفان جال، الذي يبقى على عقده مع يونايتد 18 شهرا، ويبدو مصمما على الاحتفاظ به حتى نهاية الموسم.

وذكرت بعض التقارير، أن فان جال، عرض على إدارة النادي الاستقالة من منصبه بعد الخسارة أمام ساوثمبتون، وبأن المدرب السابق لتشلسي اللندني البرتغالي جوزيه مورينيو، يبدو الأوفر حظا لاستلام المهمة. بحسب ما نقلته وكالة «فرانس برس».

لكن فان جال، أكد عدم صحة هذه التقارير، لكنه اعترف بأن الدعم الذي يحظى به من وودوورد، ومجلس إدارة النادي يولد المزيد من الضغط عليه، مضيفا، «بالطبع إنه أمر رائع (المساندة التي يحظى بها من الإدارة)، لكنه يولد أيضا المزيد من الضغط. عندما يثق بك مجلس الإدارة إلى هذه الدرجة فالضغط يصبح أكبر من لو قالوا لك بأنها مباراتك الأخيرة أو أي شيء من هذا القبيل».

ونفى فان جال، صحة ما ذكرته وسائل الإعلام، وأكد، أنه لم يتقدم أبدا بعرض استقالته من منصبه، مضيفا، «لم أذكر هذا الأمر بتاتا. هذه المرة الثالثة التي أقال فيها من منصبي (بحسب وسائل الإعلام)، لكني ما زلت جالسا هنا أمامكم. لطالما واجهت هذا الأمر».

وبدا فان جال، أكثر حماسة وتحديا مما كان عليه بعد الخسارة أمام ساوثمبتون حين اعتذر من الجمهور على سوء آداء الفريق، وهو قال بهذا الصدد، «الأمر دائما كذلك عندما تخسر مباراة، خصوصا إذا حصل ذلك في الدقيقة الأخيرة، فالكيل يطفح. طريقة لعبنا ليست المشكلة الأساسية لأنه بإمكانك اللعب بشكل سيء دون أن يمنعك ذلك من الفوز. وعندما يحصل الأمر (الفوز دون اللعب الجميل)، فلن تشعر بأن الكيل طفح».

وواصل، «لكننا لعبنا بعض المباريات بشكل جيد وخسرنا، كما كانت الحال في مباراتنا على أرض تشلسي الموسم الماضي، وعندما يحصل أمر من هذا النوع فالكيل يطفح أكثر من أي وقت مضى. من واجبك كمدرب ولاعب أن تستعيد توازنك مجددا والقيام بما تعرفه لأنه التصرف الاحترافي الصحيح».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]