أحداث ومشاهد عالمية وعربية

أول صورة لوجه القمر المظلم.. ظهرت الصور الأولى في التاريخ للجانب المظلم من القمر، التي التقطها وأرسلها المسبار الصيني «تشانج آن -4».

 

نائبة ديمقراطية مسلمة تستهل مهامها بالدعوة لإقالة ترامب.. استهلت رشيد طليب، فلسطينية الأصل، أول جلسة لها في الكونجرس بمهاجمة الرئيس الأمريكي وبوصفه بـ«اللعين»، الذي ألحق ضررا بالولايات المتحدة.

 

«السترات الصفراء» تعود إلى الشارع، احتجاجا على اعتقال قائدهم، غير آبهين للتنازلات التي قدمتها الحكومة والنقاش الوطني الكبير المرتقب لبحث المطالب.

 

العلماء يصلون إلى «بحيرة الألغاز» تحت جليد القطب الجنوبي.. تمكنت مجموعة من العلماء في مشروع «SALSA» الدولي من الوصول إلى بحيرة ميرسير، التي تلفها الألغاز، الواقعة على عمق كيلومتر واحد تحت جليد القطب الجنوبي.

 

مهرجان كولومبيا الملون.. الكولمبيون مولعون بالكرنفال كالبرازيليين، حيث يمارسون شتى أنواع الرقص بملابس ملونة وأشكال غريبة.

 

نكهة إماراتية في حفل افتتاح مختصر لكأس آسيا.. بنكهة إماراتية وعلى مدار 13 دقيقة، تفتتح الإمارات كأس آسيا 2019 لكرة القدمن مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبو ظبي، بعد 23 عاما من استضافتها النهائيات للمرة الأولى.

 

البحث عن «الأرملة البيضاء».. سامنثا لوثويت، زوجة أحد انتحاري تفجيرات 7 يوليو/تموز 2005 في لندن.. والمرأة المطلوبة هي الأخطر في العالم، وتعتقد المخابرات البريطانية أنها مختفية في اليمن.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]