مصرية ومكسيكية وراء خروج وردة من منتخب الفراعنة.. وهذه التفاصيل

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي لأيام باسم اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي أتروميتوس اليوناني، ونجم منتخب مصر الوطني عمرو وردة.

بدأت القصة بعد أن نشرت إحدى العارضات المصريات المقيمات بالخارج رسائل اتهمت فيها وردة بمحاولة التحرش بها وتهديدها عبر تطبيق إنستجرام.

وعلى الفور وبعد انتشار هذه الرسائل قام وردة بإغلاق حسابه الرسمي على تطبيق “إنستجرام”، وأكدت إدارة المنتخب ان الموضوع رهن التحقيق ولكن لن يتم استبعاد وردة من مباراة مصر والكونغو.

وعلق وردة على هذه الحادثة قائلا أنها “قديمة”، وانه لم يتحدث مع هذه الفتاة منذ أكثر من 3 أِشهر، لكنها أرادت نشر هذه الرسائل الآن بالتزامن مع كأس الأمم الأفريقية لتحظى ببعض الشهرة والمتابعيين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال عمرو وردة لعدد من الصحفيين على هامش التدريب ومران المنتخب استعداداً لمواجهة الكونغو الديمقراطية ساخرا: “البنت وحشة قوي”.

لم تنته القصة عند ذلك فما أن انتشرت تلك الرسائل حتى ظهرت أخريات يتهمن وردة بالتحرش اللفظي بهم أيضا.

ومن بينهم موديل مكسيكية قامت بنشر محادثات خاصة بينها وبين وردة يطالبها فيها بإرسال صور فاضحة لها، كما أدعت أنه قام بإرسال مقاطع فاضحة لها دون أن تطلب منه ذلك.

ودشن مستخدمو تويتر وسما طالبوا فيه إدارة المنتخب الوطني باستبعاد وردة من الفريق بعد هذه الحوادث المؤسفة، إلا أن البعض دافع عن وردة واتهم هؤلاء الفتيات بالسعي للشهرة عن طريق “الفبركة” لتلك المحادثات والتشهير بسمعة اللاعب.

وبعد هذه الضجة الكبيرة، أعلن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الوطني، اليوم الأربعاء، استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للمنتخب.

وأضاف أبو ريدة أن استبعاد صانع لعب أتروميتوس اليوناني من تشكيلة الفريق جاء “في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق” وذلك دون الخوض في المزيد من التفاصيل.

ويأتي قرار استبعاد وردة الذي شارك مع منتخب مصر في كأس العالم 2018 في روسيا قبل ساعات من مباراة الفريق أمام الكونجو الديمقراطية في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة القارية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]