مستقبل فافر على المحك ومونشنجلادباخ تحت التهديد

‭ ‬بات مستقبل لوسيان فافر مدرب بروسيا دورتموند على المحك بعد أن عدل الفريق تأخره بثلاثة أهداف إلى تعادل 3-3 مع بادربورن الصاعد حديثا حيث أكد هانز يواخيم فاتسكه رئيس النادي أن كرة القدم لعبة تعتمد على النتائج.

وقال فاتسكه موجها حديثه للمدرب في اجتماع لأعضاء النادي “سيظل لوسيان يحظى بثقتنا لكن في نهاية اليوم تعتمد كرة القدم على النتائج. نأمل أن تنجح في تجاوز هذا المنعطف. ولذلك ستحظى بكل الدعم المطلوب”.

ويحتل دورتموند المركز السادس بعشرين نقطة متأخرا بخمس نقاط عن الصدارة. وكانت هزيمة بروسيا مونشنجلادباخ المفاجئة أمام مستضيفه أونيون برلين الصاعد حديثا الثانية له فقط في آخر تسع مباريات لكنها قلصت الفارق الذي يفصله عن أقرب مطارديه في الصدارة إلى نقطة واحدة.

وهناك أربعة فرق على بعد ثلاث نقاط من جلادباخ بينما يبتعد باير ليفركوزن صاحب المركز التاسع بفارق ست نقاط فقط عن مونشنجلادباخ وعلى بعد مرمى حجر من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وتصدر روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ عناوين الأخبار رغم غيابه عن التهديف حيث أخفق في هز الشباك في انتصار فريقه 4-صفر على فورتونا دوسلدورف لينهي سجله الرائع الذي سجل خلاله في كل مباراة من المواجهات 11 السابقة في الدوري.

ويطارد اللاعب البولندي، الذي سجل 16 هدفا في الدوري هذا الموسم، الرقم القياسي لجيرد مولر البالغ 40 هدفا في موسم 1971-1972.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]