الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن تكشف حقيقة تشاجرها مع سيدة بالشارع

كشفت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، عن حقيقة الفيديو المتداول، والتي ظهرت فيه وهي تتعارك مع سيدة بسبب قيامها بتعنيف طفلها في الشارع.

ونشرت ماغي بوغصن مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، وكتبت عليه، إنها أصبحت سفيرة إعلامية لجمعية حماية من أجل نشر الوعي حول ظاهرة العنف ضد الأطفال بكل أشكاله.

وقالت ماغي: «منعرف قدي التحديات بمجتمعاتنا كتيرة والظروف صعبة، بس بتضامنّنا منقدر نحمي أطفالنا ونقدّم للأهل الدعم اللازم لرعاية أطفالهم.. كتير مهم لما نشهد على عنف ضد طفل نتدخل بشكل آمن وبأقل ضرر ممكن.. سلامة الأطفال قضيتنا ومهمتنا».

وخلال الفيديو الذي نشرته، قالت ماغي إن المشاهد المتداولة ليست مشاهد حقيقية، لكنها كانت محض تمثيل، مشيرة إلى أنه مشهد يتكرر كل يوم خلف الأبواب المغلقة أو في العلن.

وأضافت أن حالات تعنيف الأطفال بلبنان زادت بنسبة كبيرة، من 23% عام 2021، إلى 29% عام 2022.

كانت الفنانة اللبنانية، ماغي بو غصن، قد تصدرت اهتمامات الكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد عراكها مع سيدة تعنف ابنها على الطريق.

وخلال مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت ماغي بو غصن، وهي تتشاجر مع سيدة، بسبب تعامل الأخيرة مع ابنها بأسلوب عنيف، حتى وصل الأمر إلى الاشتباك بالأيدي.

وبينما حاولت والدة الطفل مرات عدة جذب طفلها بعيدا عن ماغي بو غصن، كانت الفنانة اللبنانية حريصة كل الحرص على دفع السيدة وإبعادها عن الطفل، ومحاولة تهدئته.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]