دافع عن داليا شوقي فغضب الجمهور.. محمد فراج: يوجد فارق بين الرأي والتجريح

نشر الممثل المصري محمد فراج، منشورًا على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، يوضح من خلاله موقفه، بعدما أدت تصريحاته حول أداء الممثلة داليا شوقي (شقيقة زوجته بسنت شوقي) إلى ردود أفعال منزعجة من الجمهور.

وكانت الممثلة الشابة داليا شوقي قد تعرضت لانتقادات كبيرة بسبب مشهد أدته في مسلسل سفاح الجيزة الذي أذيع مؤخرًا عبر إحدى المنصات.

وأطلق فراج تصريحات عبر أحد البرامج المذاعة عبر إحدى الفضائيات، وقال فيها: «الهجوم الذي تعرضت له داليا غريب وغير مفهوم، ومن هاجموها هم خارج الوسط الفني وليس لديهم فهم بالعمل الفني وتفاصيله، وأغلب الحسابات وهمية، وأشك أنهم قابضون (تقاضوا أموالًا) لكي يفعلوا ذلك».

وأدى دفاع فراج عن الممثلة الشابة إلى صدور ردود أفعال من المتابعين، معتبرين أن فراج «صادر» حقهم في إبداء آرائهم و«سفّه» تلك الآراء.

وجاء في منشور فراج على فيسبوك: «توضيح.. لم أتكلم عن الجمهور بشكل عام.. وجمهوري الذي بنى اسم محمد فراج يعرف الفارق بين النقد والسباب، ووجهة النظر والتجريح، ومتأكد من أن جمهوري يعلم أنه من المستحيل أن أحجر على آرائهم. وأتمنى أن يكون الحكم على أي موقف من خلال نظرة شاملة، لا من خلال سطرين أُخذا من مانشيت على الفيسبوك، أو فيديو جرت عليه عمليات مونتاج».

وكانت حالة من الجدل قد أثيرت بعد مشهد «الانهيار والبكاء»، الذي قدمته داليا شوقي في مسلسل سفاح الجيزة، الأمر الذي أدى إلى خروج والدة الفنانة الشابة للدفاع عن ابنتها، ثم جاءت تصريحات فراج لتزيد الوضع تأججًا، قبل أن يحاول تدارك الموقف عبر منشوره السابق.

وتجدر الإشارة إلى أن فراج عُرض له مؤخرًا فيلم «فوي فوي فوي» في دور السينما بمصر.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]