فليك مدرب ألمانيا لا يشعر بالضغط مع اقتراب التأهل لكأس العالم

قال هانز فليك مدرب ألمانيا الجديد إنه لا يشعر بأي ضغط في حمل التوقعات العالية لمشجعي بلاده المولعة بكرة القدم على كتفيه في ظل اقتراب منتخب بلاده من التأهل لكأس العالم 2022 في قطر.

وتولى فليك تدريب ألمانيا خلفا للمدرب يواخيم لوف هذا العام بعد خروج محبط للفريق في آخر بطولتين كبيرتين، لكنه بدأ مسيرته بتحقيق 3 انتصارات في أول 3 مباريات.

وإذا فازت ِألمانيا على رومانيا يوم الجمعة ستصبح على أعتاب انتزاع بطاقة الظهور في قطر العام المقبل.

وقال فليك في مؤتمر صحفي “لا أشعر بأي ضغط. هذه المهمة يمكن أن أؤديها بالكثير من السعادة. يجب أن تملك فريقا جيدا من حولك… وجود أشخاص بإمكانات هائلة يجعلك أفضل. أشعر بالأمان وبالكثير من السعادة”.

وستضمن ألمانيا التأهل إذا فازت على رومانيا، ثم انتصرت على مقدونيا الشمالية الأسبوع المقبل، مع محاولة بطلة العالم 4 مرات نسيان إحباط الخروج من آخر بطولتين.

وودعت ألمانيا كأس العالم 2018 من الدور الأول، فيما خرجت من دور الستة عشر في بطولة أوروبا الصيف الماضي.

لكن ألمانيا حاليا تتصدر المجموعة العاشرة برصيد 15 نقطة من ست مباريات، وتأتي أرمينيا في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، ثم رومانيا ولها عشر نقاط.

وتحت قيادة فليك، سجلت ألمانيا 12 هدفا ولم تستقبل أي هدف في ثلاث مباريات.

وقال فليك “نحتاج إلى الفوز بمباراة الغد وهذا هدفنا. سأقبل نتيجة 1-صفر بتسجيل هدف وعدم استقبال أي هدف وثلاث نقاط. هذه نتيجة يمكننا القبول بها، لكنها لن تكون مباراة سهلة”.

وأضاف “كل اللاعبين جاهزون ومستعدون. نحن نشعر بالرضا التام ولدينا أجواء رائعة والشيء الجيد الذي أحببناه في مران الأمس هو اللعب بقوة وحماس”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]