فيلم «سكريم 6» يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

تصدر فيلم «سكريم 6» شباك التذاكر بعطلة نهاية أسبوع جوائز الأوسكار، حيث حقق الجزء الجديد من سلسلة الرعب الشهيرة 44.5 مليون دولار في مبيعات التذاكر في أمريكا الشمالية، وفقًا لتقديرات شركات التوزيع اليوم الأحد.

وتجاوز الفيلم الذي تنتجه شركتي باراماونت بكتشرز وسبايغلاس ميديا غروب التوقعات السابقة، متفوقا بسهولة على أنجح فيلم في السلسلة وهو سكريم 2 والذي حصد 32 مليون دولار عند افتتاحه في عام 1997.

والظهور الأول القوي للفيلم، يأتي بينما يستعد نجوم هوليوود للتجمع في حفل توزيع جوائز الأوسكار الخامس والتسعين، كان تذكيرًا آخر لأفلام الرعب التي أصبحت أحد الأشياء القليلة في الصناعة التي تحقق نجاحات شبة مؤكدة في شباك التذاكر.

وبعد الخمول لأكثر من عقد من الزمان، وجد امتياز ”سكريم”، الذي أخرجه سابقًا ويس كرايفن وأصدرته شركة دايمنشين فيلمز انتعاشًا جديدا مع فريق من الممثلين الشباب بقيادة نجمة مسلسل ”وينزداي” جينا أورتيغا وميليسا باريرا.

وأعاد المخرجان تايلر جيليت ومات بتينيلي – اولبين الروح لسلسلة أفلام الذبح والرعب التي يبلغ عمرها 27 عاما. حقق فيلم ”سكريم 5″ العام الماضي 137 مليون دولار في جميع أنحاء العالم بميزانية إنتاج بلغت 24 مليون دولار.

وفي الجزء الجديد، تعود النجمة كورتني كوكس في دور المراسلة غايل ويذرز، وكذلك هايدن بانيتيير، النجم المخضرم من سكريم 4. لكنه أول فيلم في السلسلة تغيب عنه النجمة نيف كامبل.

وتراجع فيلم ”كريد 3″ نجم الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني بعد إطلاقه الذي فاق التوقعات. حصد الفيلم 27.1 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الثانية. تجاوزت إيراداته بسرعة 100 مليون دولار في دور العرض الأمريكية والكندية.

وجاء في المرتبة الثالثة فيلم “65″ من إنتاج شركة كولومبيا بيكتشرز، وهو فيلم خيال علمي من بطولة آدم درايفر في دور مستكشف فضاء تقطعت به السبل على أرض ما قبل التاريخ، محققا 12.3 مليون دولار من 3405 شاشة عرض.

كما افتتح فيلم ”تشامبيونز” للمخرج بوبي فاريللي من بطولة وودي هارلسون في دور مدرب سيئ السمعة يحاول قيادة فريق كرة سلة إلى الأولمبياد الخاص، وحصد 5.2 مليون دولار في 3030 شاشة عرض.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]