نادال ينسحب من بطولتي إنديان ويلز وميامي للتنس بسبب الإصابة

قال الإسباني رفائيل نادال المصنف الثاني عالميا اليوم الجمعة إنه قرر الانسحاب من بطولتي إنديان ويلز وميامي للتنس بعد تفاقم إصابة في الساق كانت قد أجبرته على مغادرة استراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني.

وتعرض نادال، الفائز بلقب إنديان ويلز ثلاث مرات وبلغ نهائي بطولة ميامي خمس مرات، لأحدث إصابة خلال جلسة مران يوم الثلاثاء ما أجبره على الانسحاب من بطولة أكابولكو في المكسيك.

وقال نادال على فيسبوك “لسوء الحظ الاصابة التي تعرضت لها في أكابولكو قبل انطلاق البطولة جاءت في نفس المكان الذي أصبت فيه في ملبورن. لن أتمكن من اللعب في ميامي وإنديان ويلز حيث احتاج لفترة للتعافي”.

وتابع “كان من المؤلم جدا الانسحاب من أكابولكو كما أشعر بالاسف الشديد لعدم اللعب في الولايات المتحدة. سوف أفتقدكم وسأبذل كل ما في وسعي للعودة هناك في 2019”.

وهذه أحدث انتكاسة للاعب الاسباني البالغ من العمر 31 عاما والذي لم ينافس منذ انسحابه من دور الثمانية أمام الكرواتي مارين شيليتش في ملبورن وخسر مؤخرا صدارة عرش تنس الرجال لصالح روجر فيدرر.

وتنطلق بطولة إنديان ويلز الأسبوع المقبل بينما تقام بطولة ميامي المفتوحة بعدها بأسبوعين.

ونادال ثاني لاعب بارز ينسحب من البطولتين في اخر يومين بعدما قال ستانيسلاس فافرينكا المصنف الثالث عالميا سابقا إنه لن يتمكن من المشاركة في البطولتين لعدم تعافيه من اصابة في الركبة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]