وقوع إصابات أثناء تأبين مغني الراب نيبسي هاسل

أصيب شخصين على الأقل بجروح خطيرة، بينما أصيب عشرة آخرون بجروح طفيفة عندما تدافع المئات أثناء مراسم تأبين أقيمت في لوس انجليس لمغني الراب نيبسي هاسل.

وذكرت الشرطة وتقارير إعلامية أن أنباء وردت عن سماع دوي طلقات نارية أثناء التجمع أمام متجر ماراثون كلوذينج الذي يملكه هاسل في جنوب لوس انجليس حيث قُتل بالرصاص، يوم الأحد.

لكن مايكل مور قائد شرطة لوس انجليس كتب على تويتر يقول “يبدو أن أنباء إطلاق النار أثناء التأبين غير دقيقة”.

وقالت صحيفة لوس انجليس تايمز إن عدة أشخاص تعرضوا للطعن بعدما نشب شجار أثناء التأبين وأضافت أن شخصين تعرضا لإصابات بالغة. ولم يتسن لرويترز التحقق من صحة ذلك.

وكتبت محطة (إيه.بي.سي) التلفزيونية الإخبارية المحلية على تويتر “تدافع عدد ضخم من الأشخاص من مكان تأبين نيبسي هاسل. ظن الناس أنهم سمعوا صوت تحطم شيء ما أو ضوضاء مرتفعة وشرعوا في الفرار”.

ولم يتسن الحصول على تعقيب من الشرطة في وقت مبكر اليوم الثلاثاء.

وتعرض هاسل (33 عاما) لإطلاق نار عدة مرات مساء يوم الأحد ونُقل إلى المستشفى حيث أعلنت وفاته. وقالت الشرطة إن شخصين آخرين أصيبا في الواقعة.

وفي وقت مبكر اليوم الثلاثاء أعلنت الشرطة أن رجلا يدعى إيريك هولدر (29 عاما) من لوس انجليس مشتبه به في حادث إطلاق النار وقالت إنه فر من المكان يوم الأحد في سيارة تقودها امرأة مجهولة. ولم تفصح الشرطة عن أي دافع للقتل. ونشأ هاسل في جنوب لوس انجليس وكثيرا ما كان يتحدث عن أنه كان ينتمي لإحدى عصابات الشوارع خلال سنوات مراهقته. وذكرت تقارير إعلامية أنه أصبح ناشطا محليا منذ ذلك الحين.

وترشح ألبومه الأول “فيكتوري لاب” لجائزة جرامي لأفضل ألبوم راب في العام الحالي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]