صور| فيديو كليب «رولا يموت» يثير الجدل.. وفنانون يصفونه بـ«الدعارة الفنية»

أثارت عارضة الأزياء اللبنانية رولا يموت، شقيقة الفنانة هيفاء وهبي جدلا كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين عدد من الفنانين، بعد إطلاقها لفيديو كليب هو أول خطواتها في عالم الغناء.

rola 1

وكان الفيديو كليب الذي تم طرحه عن طريق اليوتيوب قد تجاوزت مشاهداته 360 ألف مشاهدة خلال يومين فقط من طرحه.
وقد شن عدد من الفنانين اللبنانين هجوما على رولا منهم المخرج اللبناني باخوس علوان زوج المطربة دوللي شاهين، وقال علوان في رسالة عاجلة لوزير الثقافة اللبناني لطلب اتخاذ اجراءات عاجلة تجاه الفنانة رولا يموت بعد إصدار كليبها الجديد، مؤكداً أنه سيرسل الشرطة لرولا، واستخدم عبارات غاضبة جداً مثل “الدعارة الفنية” تعبيراً عن حال الوسط الفني الآن.

rola 2
وقدّم رسالة مفتوحة إلى وزير الثقافة اللبناني، روني عريجي عبر حسابه الشخصي في موقع فيسبوك، مخصصة بالكامل لحض الوزير على اتخاذ قرار ضد رولا يموت.
وقال: سيدي الوزير، هل شاهدت كليب النجمة الصاعدة رولا يموت؟ سيدي الوزير، زغرتا كانت دائما و أبدا منبع الرجال الرجال ومرتع الحضارة و الثقافة، وليس بصدفة أن يكون ابن زغرتا وزير الثقافة !!! وزير ثقافة من سلالة البطرك الدويهي العظيم و المؤرخ جواد بولس، و لا أحسدك لانه إرث ثقيل، سامحني أتوجه الى معاليك علنا و لكن الساكت عن الحق شيطان اخرس !!!

rola 4
أضاف: سيدي الوزير، أما يكفينا ما وصلنا إليه من دعارة فنية؟ أما يكفينا ذُل للفن اللبناني؟؟؟ أما يكفينا “بهدلة ” أمام العربان ؟؟؟ يا معالي الوزير، لقد تحولنا إلى قوادين في الدول العربية ونساؤنا تحولن جميعهن الى غانيات !!! لقد اضحى اللبناني يباع و يشترى في سوق من يدفع اكثر !!! نقابات فنية لبنانية هشة تعطي العضوية لمن يدفع و أنا مسؤول عن كلامي.. الشرفاء والفنانين في بيوتهم و العاهرات و القوادين تصدرن المشهد !!!

rola 3
وواصل رسالته قائلاً: عيب ان يتحول بلد فيروز وصباح ووديع إلى تصدير الدعارة المغلفة بالفن!!! لقد طفح الكيل يا معالي الوزير والمطلوب خطوة جدية نحو التطهير !!!! لا يحق لأحد استعمال الفن مطية ! سيدي الوزير ، اتوجه اليك، كمواطن ابن ايطو ، كزغرتاوي حامل إرث يوسف بك كرم و كرجل ابن رجل و كفنان ،انقذنا يا معالي الوزير!!!!
وأوضح موقفه الفني بقوله: لسنا متزمتين و مع ال show business و لكن ضمن حدود الصوت و الصورة و الأخلاق الفنية !!!! اقتراحي هو ان تحل جميع النقابات الفنية و تؤسس نقابات جديدة تعطيها سيف الضابطة العدلية !!!!اما فيما خَص العضوية فلتعطى فقط طبقا لمعايير الصوت و الشهادة الجامعية او ما يعادلها !!!
سيدي الوزير، أنا مخرج و لكني قررت أن افتح مكتب محاماة، ولو جاءتني الشرطة لتقفل المكتب، سأرسلهم عند رولا يموت!!! والسلام.

رسالة باخوس

كما سخر وهاجم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كليب رولا قائلين:

 

 

وقدمت رولا أغنية شبيهة بأغنية شقيقتها هيفاء وهبي «أنا هيفا أنا»، في حين أكدت أن أغنيتها لن تكون الأخيرة حيث أن الأغنية من كلمات وألحان أميرة نجم، أما التوزيع والتسجيل لعامر منصور وجرى تصوير الفيديو كليب في فيلا خاصة بمنطقة الجية.

13866776_1119251524815568_164718687_n
وأكدت رولا في تصريحات لصحيفة الديار اللبنانية أن عملها هذا لن يكون الأخير فهي بصدد التحضير لعدد من الأغنيات الأخرى.
مشيرة إلى أنه ليس من حق أحد التدخل في شئونها الخاصة وما هو غرضها من الفيديو كليب، حيث أنها قدمت الأغنية والفيديو كليب بناء على طلب جمهورها الذي طالبها بدخول معترك الغناء والتمثيل، على حد وصف الصحيفة.
يذكر أن رولا يموت تنشر دوما صورا مثيرة للجدل على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي كما هاجمت شقيقتها هيفاء وهبي أكثر من مرة وفي أكثر من مناسبة، وبينهما العديد من الخلافات التي وصلت لحد المحاكم.
كانت هيفاء وهبي قاضت رولا يموت تطالبها بالكف عن مهاجمتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها العديد من الصور لها وإتباعها بتعليقات مسئية لها عبر حسابها بموقع Instagram.
ولا تعد تلك الهجمة هي الأولى من رولا يموت على هيفاء وهبي؛ فسبقها صولات وجولات بين الأختين، والتي بدأت بصورة علنية في 2012، وتحديدا من بعد طلاق هيفاء من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]